web
stats
مكياج

احمر شفايف – 4 طرق لم تعرفيها حتى الآن تجعل أحمر شفتيكي يدوم طويلاً

احمر شفايف الذى تبحث عنه كل سيدة لتجعلة ثابتاً لأكبر فترة ممكنة من الوقت خصوصاً فتيات الجامعة والموظفات، فكل امرأة تعشق أحمر الشفاه ولم لا وهو يعطيها مظهر جذاب، لكن المشكلة في أن أحمر الشفاه من الأشياء التي تختفي سريعاً وتذوب بسرعة لذلك تكره المرأة ذلك وتكره إعادة تكراره لعدة مرات، لكن هناك العديد من الحيل التي لم تعرفيها بعد تجعل احمر الشفايف يدوم طويلاً على شفتيك.

اقرأى أيضاً : تكبير الشفايف دون اللجوء لعمليات جراحية | تعرفى على أفضل طرق نفخ الشفايف

1- تأكدي دائماً من الحرص على تقشير شفاتك وترطيبها يومياً قبل استخدام احمر شفايف ويمكنك فعل ذلك بسهولة باستخدام كريم أو بواسطة فرشاة اسنان وعليها طبقة من زيت جوز الهند ومن ثم ضعي مرطب الشفاه عليها قبل وضع الروج.

2- قومي بوضع طبقة من الكونسيلير على شفتيك، نعم الكونسيلير فهو يحافظ على ثبات لون احمر الشفايف الذي اخترتيه ويعمل أيضاً على جعل اللون أوضح وأجمل.

3- قومي بتحديد شفتيك بقلم تحديد الشفاه بلون طبيعي مماثل للون بشرتك لأن قلم تحديد الشفاه يحافظ على ثبات اللون وتجعله يبدو مرسوماً بدقة.

4- قومي بوضع العديد من الطبقات من احمر الشفايف ثم قومي بوضع طبقة من البودرة الشفافة أو البودرة الحرة، ثم قومي بوضع طبقة رقيقة من احمر الشفايف بواسطة فرشاة ثم بعد ذلك قومي بمسحة بواسطة منديل ورقي، اعيدي هذه المحاولة مرتين او ثلاثة لتضمني ثبات الروج لفترة طويلة.

هذه الحيل البسيطة تضمن لكي بقاء احمر الشفايف لوقت طويل دون تلطيخ.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق