web
stats
رجيم

افضل رجيم لانقاص الوزن بطريقة صحية وآمنة

افضل رجيم لانقاص الوزن بطريقة صحية وآمنة

أعتقد أن معظمنا حالياً يعانى من السمنة المفرطة والمبالغ فيها بسبب تناول الأغذية المُضرة والغير مفيدة مثل الدهون والزيوت والمياه الغازية وغيرهم الكثير ، لذلك سأقدم اليكم أفضل طريقة لفقدان ١٠ كيلو من وزنك فى أسبوع واحد فقط دون حدوث اى خطورة او حدوث اى اثار جانبية ، لان السمنة تؤدى الى الكثير من الامراض التى لاحصر لها .

افضل رجيم لانقاص الوزن بطريقة صحية وآمنة

مما لا شك فيه أننا جميعاً نريد أن نحافظ على صحتنا ورشاقتنا ، وفى نفس الوقت نريد أن نأكل كل ما نشتهيه ، ولكن تناول الأكل بكثرة خطر علينا جميعاً لذلك سوف أذكر لكم افضل الطرق التى بدورها تحافظ على صحتنا جيداً بدون عناء, لذا سوف نشرح بعد قليل على موقعنا أفضل الطرق والخطوات التى نصح بها جميع خبراء ومتخصصى التغذية فى الولايات المتحدة الامريكية.

 

برنامج غذائى مفيد باستخدام التفاح

اليوم الأول :

تناول التفاح فى اليوم الأول بنظام مهم جداً لنجاح الرجيم, لذا يجب تناول فى اليوم الاول كمية لا تقل عن 1,5 كيلو جرامات من الإستهلاك ، مع العلم سوف تشعرون براحه تامه فى المعده بسبب هذا الكم من التفاح فى اليوم الأول .

 

اليوم الثاني :

1– وجبه الإفطار:

يجب تناول كميه مناسبه من التفاح فقط بدون أى إضافات نهائياً .

 

2– وجبه الغداء:

من الممكن تناول شىء أخر بخلاف تناول التفاح مثل السلطه الخضراء وربع بصلة بالإضافه إلى جزرتين وإن كنتِ متخوفة من رائحة الفم بعد تناول البصل بإمكانك تناول النعناع الأخضر .

 

3– وجبه العشاء:

يجب تناول كميه مناسبه من التفاح فقط لخفته على المعده ليلاً ويجب أن يكون تناول التفاح قبل النوم بثلاث ساعات .

 

اليوم الثالث :

1– وجبه الإفطار :

يمكننا اليوم الخروج من النظام الذى اتبعناه فى الايام السابقة كى نخرج من الروتين الممل وذلك بتناول تفاحة مع إضافة قطعة من خبز الردة وشريحة من الدجاج المشوى المنزوع الدهن أو الديك الرومى .

 

2– وجبه الغداء :

من الممكن تناول شىء أخر بخلاف تناول التفاح مثل السلطه الخضراء وربع بصلة بالاضافة الى جزرتين وإن كنتِ متخوفة من رائحة الفم بعد تناول البصل بمكانك تناول النعناع الأخضر .

 

3– وجبه العشاء :

يجب تناول كميه مناسبة من التفاح فقط لخفته على المعده ليلاً ويجب أن يكون تناول التفاح قبل النوم بثلاث ساعات .

  • يجب تكرار هذه النصائح لمدة أسبوع كما هو موضح أعلاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق