web
stats
بيت

افضل طرق تنظيف المنازل – كيفية استخدام المعطرات

افضل طرق تنظيف المنازل – كيفية استخدام المعطرات

يقول معظم خبراء التنظيف إن سرعة التنظيف هى عبارة عن خفض وقت التنظيف الخاصة بك إلى النصف يبدأ من النظام. وهذا يعني تنظيف المنزل في نفس الترتيب في كل مرةيبدأ العمل من غرفة واحدة في وقت واحد، والبدء والانتهاء في نفس المكان في نفس الغرفة , هذه هى أفضل طريقة للتنظيف بجودة عالية .

 

افضل طرق تنظيف المنازل – كيفية استخدام المعطرات

1- استخدام معطرات الهواء

قد ترغب في محاولة إضافة معطرات لتنظيف المنزل مثل الزيوت العطرية , وأنا أحب أن استخدم القرفة والفانيليا أو جوزة الطيب.لكن يجب ان تغلي قليلاً في الماء والسماح للرائحة تذهب فى كل ارجاء المنزل.”

 

2- استخدام الماء والصابون

إن استخدام الماء الدافئ والصابون وغسل الأواني الأساسية هى الأساس فى تنظيف المنزل، كما أننى أفعل ذلك الشئ نفسه.” إذا كنت بحاجة إلى تطهير أو غسيل بعض الأوساخ الموجودة بالمنزل فعليكى باستخدام الماء الدافئ والصابون “.

 

3- استخدام منظف ​​السجاد

يجب على كل سيدة تقوم بتنظيف منزلها أن تستخدم منظف السجاد وأيضاً القيام بالكنس بانتظام. وسوف تحصل على 70٪ من الأوساخ ولن تحتاج الى نظافة السجاد بشكل كثير فى وقت قريب حتى توفر الوقت والجهد .

 

4- تنظيف النوافذ والزجاج

لكى يتم تنظيف النوافذ والزجاج بشكل جيد يجب استخدام الماء الدافئ وقطعة قماش مصنوعة من القطن، والتي تكون هى أفضل شئ لتنظيف الزجاج والنوافذ بطريقة سهلة والحصول على أفضل النتائج, واعلمى ايضاً أن قطعة قماش مع ماء دافئ تنظف الأوانى والصحون بطريقة ممتازة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق