web
stats
الحمل

الاعتناء بالمراة الحامل من بداية الحمل حتى الولادة

 الاعتناء بالمراة الحامل من بداية الحمل حتى الولادة

1- يجب على كل امرأة حامل أن تحافظ على مستوى السكر في الدم الخاص بها عن طريق تناول الأطعمة الصحية والكثير من البروتين يومياً . عن طريق تناول وجبات صغيرة متكررة على مدار اليوم.

2- يجب على كل امرأة حامل أن تحافظ على نفسها جيداً خصوصاً مستوى الماء فى الجسم عن طريق إضافة ملعقة من السكر وقليل من الملح . هذه الطريقة سوف تعطيكى سيدتى ترطيب بسرعة وسهولة كثيرة ضد الغثيان .

3- يجب على كل امرأة حامل أن تحاول المحافظة فى حصولها على الكثير من الراحة. فيجب أن تأخذ استراحة لمدة 10 دقائق قدر ما تستطيع . عن طريق أخذ غفوة قبل العشاء. وأخذ غفوة حول وقت الغداء. والذهاب إلى النوم في وقت مبكر وتستسقظ في وقت متأخر والذى يمكنها من أن تتخلص من الإرهاق الذى يضر بصحتها وصحة الجنين .

4- يجب على كل امرأة حامل أن تحافظ على البقاء على ثقة عالية فى الحفاظ على الجنين فى صحة جيدة ! ابحثى عن معلومات إيجابية حول الولادة والحمل. وتجنب قصص الرعب والولادة المبكرة . واجعلى جسمك يعرف كيفية الولادة الصحيحة بمساعدة الاطباء.

5- يجب على كل امرأة حامل ان تقوم باستئجار عاملة نظافة تكون مساعدة لها فى معظم الفترات والأعمال المنزلية قدر الإمكان, هذه المساعدة يجب أن تكون متفرغة تماماً طوال اليوم لتقضى معكى سيدتى المزيد من الوقت وفي وقت مبكر،

اعلمى أن هذه الأمور سوف تعطيكِ المزيد من المعلومات حول التغذية والعناية بنفسك في فترة الحمل، وسوف تعطيك بداية الثقة فى الحمل من بدايته وحى الولادة ، كما يمكنكِ العودة لقراءة كيفية رعاية المراه الحامل قبل الولادة.

وبعد أن سردت إليكى عزيزتى المرأة الاعتناء بالمراة الحامل من بداية الحمل حتى الولادة يجب عليكى الاطلاع على رعاية المراه الحامل قبل الولادة – مشاكل الحمل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق