web
stats
رجيم

التخلص من الكرش – اسباب ظهور الكرش عند المتزوجين وكيفية التخلص منه بطريقة صحية

التخلص من الكرش – اسباب ظهور الكرش عند المتزوجين وكيفية التخلص منه بطريقة صحية

مما لا شك فيه اننا جميعا نريد ان نحافظ على صحتنا ورشاقتنا ، وفى نفس الوقت نريد ان ناكل كل ما نشتهيه ، ولكن تناول الاكل بكثرة خطر علينا جميعا لذلك سوف أذكر لكم افضل الطرق التى بدورها تحافظ على صحتنا جيدا بدون عناء, لذا سوف نشرح بعد قليل على موقعنا افضل الطرق والخطوات التى نصح بها جميع خبراء ومتخصصى التغذية فى الولايات المتحدة الامريكية .

اسباب ظهور الكرش عند المتزوجين وكيفية التخلص منه بطريقة صحية

اسباب ظهور الكرش عند المتزوجين :

1. ان الكرش يظهر عند المتزوجين بسبب الكسل والنوم بعد الأكل عامل كبير لظهور الكرش، فتجنبوا النوم بعد الأكل مباشرةً .
2. ان الكرش يظهر عند المتزوجين بسبب المياه الغازية لما تحتويه على سعرات حرارية عالية تؤدى إلى اختزال كمية كبيرة من الدهون داخل الجسم، وكذلك الشرب وسط الأكل لأنه يعمل على زيادة استيعاب المعدة للأكل .
3. ان الكرش يظهر عند المتزوجين بسبب العنف أثناء ممارسة الرياضة وبخاصة تمرينات البطن لأنها تعمل على شد الجلد وظهور علامات التمدد مما يؤدي إلى تدليل جدار المعدة .
4. ان الكرش يظهر عند المتزوجين بسبب التغذية العشوائية أثناء فترة الحمل وما بعدها في الولادة، التي تهمل جداول السعرات الحرارية وتؤدى إلى زيادة الوزن أثناء الحمل وعدم الاهتمام بالتمارين الخفيفة التي تعمل على حرق الدهون الزائدة من الجسم .
5. ان الكرش يظهر عند المتزوجين بسبب الإكثار من تناول الأطعمة التى تحتوي على السكريات ونشويات أو دهون عالية والتى تعمل على زيادة الوزن بصورة غير طبيعية .

والتخلص من الكرش أو بروز البطن أنصحكم بفعل الآتي :

1. يتم التخلص من الكرش من خلال ممارسة التمارين الرياضية وبخاصة رياضة المشي، التى تعمل على تقوية الجسم وشد البطن وتقوية عضلة الظهر التي إذا ضعفت فإنها تنحني إلى الأمام وتؤدى الى الضغط على المعدة وظهور البطن .
2. يتم التخلص من الكرش من خلال المداومة على تمرين خفيف طيلة فتره يقظتك وهو شفط البطن إلى الداخل، وهذا التمرين يعمل على تقوية عضلة البطن وحرق الدهون الزائدة فوق العضلة .
3. يتم التخلص من الكرش من خلال تجنب النوم على البطن أو على المراتب أو المفروشات الناعمة لأنه يضعف عضلة البطن ويعمل على انحناء العمود الفقري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق