web
stats
رجيم

الرجيم الصحى لانقاص الوزن واذابة الدهون

الرجيم الصحى لانقاص الوزن

مما لا شك فيه أننا جميعاً نريد أن نحافظ على صحتنا ورشاقتنا ، وفى نفس الوقت نريد أن نأكل كل ما نشتهيه ، ولكن تناول الأكل بكثرة خطر علينا جميعاً لذلك سوف أذكر لكم افضل الطرق التى بدورها تحافظ على صحتنا جيداً بدون عناء, لذلك سوف أشرح لكم بعد قليل على موقعنا أفضل الطرق والخطوات التى نصح بها جميع خبراء ومتخصصى التغذية فى الولايات المتحدة الامريكية.

الرجيم الصحى لانقاص الوزن

6 خطوات للحد من الشهية والحفاظ على صحتنا …

  1. شرب الماء كل يوم : الماء هو عنصر حيوي للجسم ويساعد على تنظيف الجسم من السموم .
  2. المزيد من الخضروات : إذا كنت ترغب في الحصول على الشعور بالشبع دون أن يؤثر ذلك سلباً على وزنك فتناول الخضروات يومياً .
  3. تناول المنتجات قليلة الدسم من الألبان: تناول عدد قليل من المنتجات قليلة الدسم من الألبان تساهم في تقليل السعرات الحرارية ويساعد على عدم الشعور بالجوع .
  4. تناول الفواكه الغنية بالألياف : يساعد تناول التفاح والبطيخ وغيرها من الفواكه الغنية بالألياف للحد من الشعور بالجوع .
  5. الشوفان : الشوفان من أفضل الأدوات التي يمكن أن تمنع الشهية، وقال انه لديه نسبة عالية من الألياف والبروتين والفيتامينات التي تساعد على الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي وتعمل على تنظيفه لأنه هو الكامل من الكربوهيدرات المعقدة ، ويقلل من الشعور بالجوع .
  6. الزنجبيل والشاي الأخضر : كوب من الزنجبيل والشاي الأخضر مرتين في اليوم يساعد في تقليل الشهية وسرعة حرق الدهون في الجسم ويقلل من نمو الخلايا الدهنية وتحسين الهضم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق