web
stats
مكياج

الماسكارا الملونة – تعلمي طريقة استخدامها مع باقي مكياجك | مجلة روميساء

الماسكارا الملونة التى تُعد هذه الأيام هي من أحدث صيحات الموضة، ولكنها تحتاج إلى الفتاة الجريئة نوعاً ما، فهي تعطي عينيكِ طلة جذابة ومبهرة، لكن لابد أن تعلمي جيداً ما هي الخطوات الصحيحة لاستخدامها، ومن المهم ايضاً هو ان يتمتع مكياجك بالهدوء عند استخدام الماسكارا الملونة كي لا تخطفي الأنظار عن رموشك الملونة بأي شيء آخر، وإذا كنتي ترغبين بطلة أكثر جرأة قومي باختيار لونين من الماسكارا أحدهما للرموش العلوية والأخر للرموش السفلية.

كيف تختارين اللون المناسب والمكياج المناسب للماسكارا الملونة:

  • لون البشرة والعيون:

كما هو الطبيعي مع الوان ظل العيون فلون بشرتك وشكل عيونك هما اللذين يحددان الشكل الأمثل واللون المناسب من الماسكارا ، واحرصى على التباين والتناسق ما بين لون عينك ولون الماسكارا ولكن كيف يتم ذلك؟

  • إذا كنتي من صاحبات العيون ذات اللون الأزرق أو اللون الأخضر عليكي تجنب اللون الزمردي واستخدمي اللون الأخضر الفاتح بدلاً منه وعموماً اللون الأخضر يناسب الجميع.
  • أما إن كنتي من ذوات العيون الغامقة كالبينة والسوداء والعسلية، تناسبهم جداً لون الماسكارا الزرقاء بجميع درجاتها ولكن الأفضل هو الأزرق الفاتح أي الأزرق النيلي، أما الماسكارا البنفسجية فتبدو رائعة جداً على مختلف ألوان العيون والبشرة.

نصائح هامة:

  • لا تنسي استخدام البرايمر قبل أن تقومي بتطبيق الماسكارا الملونة ثم قومي بوضعها بعناية كبيرة حتى لا تصبح الماسكارا متكتلة ولا تنسي أن تقومي بتفريق الرموش عن بعضها.
  • قومي باستخدام الآيلاينر الملون لتعزيز خط رموش العين واختاري ما بين لونين متناغمين معاً مثل الأزرق مع البنفسجي والاخضر مع الأصفر حتى تحصلي على طلة مشرقة ومبهجة جداً.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق