web
stats
مكياج

ايلاينر الورود | تعرفى على مكياج ايلاينر الورود أحدث صيحات الموضة لسنة 2017

ايلاينر الورود أحدث صيحات الموضة 2017 فكل امرأة وفتاة وسيدة وحتى الطفلة تعشق الورود وتقدسها، فمن منا لا يحب الورود وهي عنوان للحب والغيرة والصفاء والنقاء، ولكل لون وشكل من الورود قصة ومعنى تعرفها كل امرأة وتستطيع أن تحكي لك أسرار الورود!

لكن هل تضع النساء الورد على جفونها؟ سؤال قد يبدو غريباً للمرة الأولى وقد يكون أول مرة تسمع عنه هل يوجد مكياج بالورود؟ نعم مكياج الورود هو أحدث صيحات عالم المكياج الحديثة لعام 2017، وبالتحديد آيلاينر الورود ولكن هذه الصيحة الغريبة من عالم المكياج ليست مأخوذة عن أحد من خبراء التجميل العالميين ولكنها مأخوذة من أحد الفتيات العاشقة للورود والتي قامت بتنزيلها على موقع الصور الشهير “إنستجرام” ومن ثم أصبحت هذه الموضة منتشرة ولكن الكثير لا يعرف كيف يطبقها.

وماهي الأدوات التي يمكن استخدامها للحصول على هذه الطلة الغريبة والجميلة في نفس الوقت؟

الأدوات بسيطة ايلاينر وأدوات تنقيط ورسم طلاء الأظافر وهي أشياء متواجدة داخل حقيبة كل فتاة إذاً يتبقى لنا أن نشرح لكي تطبيق الخطوات.

ايلاينر الورود
ايلاينر الورود

كيفية تطبيق ايلاينر الورود؟

  • قومي بوضع الكريم المرطب على الوجه بالكامل.
  • قومي بوضع مرطب للعيون من ماركة بي بي، ثم قومي بتطبيق كريم الأساس على الوجه بالكامل.
  • قومي بوضع بلاشر ويفضل أن يكون باللون الوردي فهو يعطي مظهر جذاب مع ايلاينر العيون ذو الورود الجذابة.
  • قومي بتحديد العين بالايلاينر الأسود العادي أو الملون ليعطي عينك مزيد من الأتساع، ثم قومي برسم الورود باستخدام أقلام الايلاينر الملونة ويساعدك في ذلك مجموعة الفرش الصغيرة فهي دقيقة في الرسم وأداة تنقيط ورسم المناكير، ويمكنك باستخدام هذه الأدوات البسيطة الحصول على صورة جذابة وطلة غريبة وجميلة في آن واحد.
  • ضعي طبقة من الماسكارا لنظرة عين أكثر حدة وأكثر جمالاُ ولكن ابتعدي كل البعد عن الرموش الصناعية فهي تحجب طلتك المبهرة وتحجب الورود التي تعبتي كثيراً حتى قمتي برسم هذه اللوحة الرائعة.

عزيزتى حواء قدمنا لكى أحدث صيحات الموضة فى 2017 والتى تهتم بايلاينر الورود فتابعينا لتتعرفى على المزيد من صيحات الموضة فى عالم المكياج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق