web
stats
مكياج

تعرفي على أهم خدع المكياج التي تساعدك على إطلالة مبهرة | مجلة روميساء

عالم المكياج هو عالم كبير وواسع وبه الكثير من المفاجآت والخدع والصيحات، فكل فتاة دائماً تبحث عن الحل الأسهل لها حتى توفر الوقت وتحصل على مكياج مثالي أيضاً، فالمكياج أصبح جزء اساسي في حياة كل فتاة ولا يستطعن الخروج من غيره، ونحن في هذا المقال سنقدم لكي أهم هذه الخدع التي تسهل عليكي وضع المكياج.

1- تسخين قلم الكحل:

قومي بتسخين رأس قلم الكحل لمدة 15 ثانية، ثم قومي بتركة ليبرد لمدة 15 دقيقة قبل أن تستخدميه داخل عينيكي حتى لا تؤذي عينك، هذه الخدعة ستجعل لون الكحل أجمل بكثير سيصبح غامق مثل الليل الداكن كما انه سيسهل من عمليه وضعه وبالتالي لن تحتاجي لتكرار وضع الكحل كما سيغنيكي عن كريم الكحل من النوع الكريمي فقلم واحد يكفي بهذه الخدعة.

2- وضع الكحل الأبيض على كامل جفنك:

وضع الكحل الأبيض على كامل جفنك
وضع الكحل الأبيض على كامل جفنك

وضع الكحل الأبيض على كامل جفنك قبل وضع ظل العيون الذي تريدين وضعه هي من الحيل الذكية فعندما تجعلين قاعدة الجفن بيضاء هذا سيساعدك كثيراً في جعل اللون الذي تقومين بوضعه من ظل العيون أكثر وضوحاً كما أنه يسساعدك في جعل اللون أكثر ثباتاً.

3- استخدام الملعقة في رسم الآيلاينير:

استخدام الملعقة في رسم الآيلاينير
استخدام الملعقة في رسم الآيلاينير

قد تستغربين كثيراً من هذه الحيلة والخدعة الغريبة، ولكنها في الحقيقة خدعة ممتازة وهائلة حتى تجعل منك خبيرة تجميل محترفة في رسم الآيلاينير ويمكنك تطبيق ذلك بنفسك وستجدينه رائع في رسم الأجنحة المثالية بالآيلاينر لعينك.

4- قومي برسم # الهاشتاج على جفنك:      

قد تتعجبين كثيراً من هذه الخدعة وقد تنظري إليها على أنها مزحة أو نكتة وكأن وجهك أصبح صفحة فيسبوكية ، فقط قومي برسم الهاشتاج على الزاوية الخارجية للعين ثم قومي بدمجها بلون فاتح للداخل وبهذه الخدعة البسيطة تكوني قد حصلتي على مكياج سموكي بطريقة سهلة وبسيطة.

5- استخدمي الملعقة أيضاً في رسم الماسكارا:     

استخدمي الملعقة أيضاً في رسم الماسكارا
استخدمي الملعقة أيضاً في رسم الماسكارا

   

الملعقة في هذا المقال لها استخدامات كثيرة معناً ليس في الطعام فقط ولكن ستصبح صديقتك في التجميل أيضاً فهي تساعدك في وضع الماسكارا على الجفن العلوي للعين دون أي تلطيخ كما أنها تعمل كماسك الجفون فهي بديلة له ومتوفرة لدى كل امرأة.

6- إضافة قطرة من المرطب للماسكارا:

ينصح خبراء التجميل دائماً بعدم الاحتفاظ بالماسكارا لأكثر من ثلاث شهور لأنها وسط رطب لأنتشار البكتيريا لكن إذا جفت منك الماسكارا قبل انتهاء مدة الثلاث شهور قومي بوضع قطرة من أي مرطب أو نقطة من زيت الزيتون وستجدين الماسكارا قد عادت رطبة كما كانت.

7- استخدام السيشوار لكبس الرموش:

من الحيل التي قدة تستغربين لها أيضاً هي استخدام سيشوار الشعر وتسليطة على الأداة الخاصة بكبس الرموش وهذا يجعل الرمش أكثر إنحناءً لأعلى، ولكن تأكدي من أن حرارة السيشوار مناسبة حتى لا تؤذي نفسك بالحرارة.

8- استخدام بودرة الوجه لتكثيف الماسكارا:

يمكنك استخدام بودرة الوجه على رموشك ثم قومي بوضع طبقة من الماسكارا وستلاحظين أنت الفرق بنفسك ستجدين أن رموشك قد أصبحت أطول وأكثر كثافة عما قبل وستندهشين من النتيجة الرائعة.

9- استخدام الجليتر اللامع على شفتيك:

من ضمن الحيل أيضاً والخدع هي وضع طبقة من الجليتر اللامع على شفتيك ثم قومي بوضع طبقة من الروج “المات” على شفتيكي فهذا يجعل الروج أجمل وبه طله برونزية رائعة كما أنه يعمل على ثبات الروج لفترة طويلة.

10- استخدام الموز كبديل للكرياتين:

هذه الحيلة أيضاً من أغرب الحيل والخدع فموزتين تغنيكي عن الكرياتين فقط قومي بتقطيع موزتين وهرسهما جيداً بالشوكة وضعي عليهم ملعقتين من المايونيز ثم قومي بوضعه على شعرك لمدة ساعتين ثم قومي بغسله جيداً بالشامبو لعدة مرات حتى تتخلصي من كل أثار الموز ورائحة المايونيز الغير محببة وستلاحظين الفرق على شعرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق