web
stats
مكياج

تعرفي على اخطاء تفسد مكياج العروس يوم عرسها | مجلة روميساء

كل فتاة تحلم بيوم فرحها وتحلم بأن تكون ملكة متوجة في مثل هذا اليوم الذي تحلم به منذ نعومة أظافرها، ومن أهم الأشياء التي تشغل بال كل عروسة هو كيفية الحصول على مكياج عروس مناسب وملائم لها في يوم عرسها، ولما لا وهو الذي سيتوج جمالها وسحرها في هذه الليلة ولكن قد تقع العروس في بعض الأخطاء والتي تفسد عليها طلتها في هذه الليلة، لذلك وجدنا أن هذا الموضوع من الموضوعات الهامة والذي يجب على كل عروس مقبلة على الزفاف أن تقراءه بعنايه لكي تتمتع بطلة مميزة في ليلة العمر.

من أهم الأخطاء التي تقع فيها:

 1- وضع المكياج السائل:

  • عند وضع المكياج الخاص بالعروس لابد من الابتعاد نهائياً عن كل أنواع المكياج السائل ، لأنه يؤدي إلى إظهار التعرق الذي تتعرض له العروس مما يضطر العروس إلى مسح هذا التعرق بالإضافة إلى أن هذا التعرق يؤدي لذوبان المكياج لأنه في الأساس من النوع السائل والذي يتأثر بالعرق مما يؤدي إلى اختلاط الألوان ببعضها مما يؤدي إلى طلة غير محببة

2- وضع المكياج اللامع:

  • من الأمور الخاطئة والتي قد تقع فيها العروس أيضاً هو وضع المكياج اللامع والبراق، وهو من الأخطاء الفادحة الذي يعطي مظهر غير محبب وخاصة عند التصوير لأن انعكاس ضوء الفلاش علي وجه العروس مع اللمعان الذي في وجهها بفعل المكياج سيعطي منظر بشع للصورة ويجعل هذه الصور التذكارية هي ذكرى مؤلمة للعروس.

3- تجنبي اللون الأحمر الفاقع للشفاه:

  • معظم البنات يفضلن اللون الأحمر بجميع درجاته، ولكن استعمليه كما تشائين ولكن في أي يوم غير يوم فرحك، لأن اختيار هذا اللون يكون سيء ويعطي مظهر للشفاه غير محبب ويحرمك من طلة عيون مميزة، ويفضل استعمال ألوان هادئة من الروج مثل الوردي والكشمير ومجموعة ألوان النود لأنها تمنح شفاتك طلة مبهرة ويظهرها أجمل خاصة مع الصور.

4- تجنبي المبالغة في وضع المكياج:

  • يفضل أن يكون مكياج العروسة من النوع الهاديء والناعم ويركز على إظهار ملامحك الأنثوية، فالمكياج الناعم يظهر جمالك أكثر كما يظهر جمال فستانك وطرحتك وتاجك، جربي الألوان الهادئة مثل مجموعة الوان البنفسج أو الرمادي وخاصة لظلال العيون.

5- تجنبي المبالغة في وضع كريم الأساس:

  • كثير من صالونات التجميل تبالغ في وضع كريم الأساس على وجه العروس، لأنه يظل على الوجه لفترة طويلة وتبدأ البشرة في تشربة تدريجياً حتى يبدو مظهر وجه العروس عبارة عن بقع فاتحة وغامقة وهذا أمر غير مناسب ضعي طبقة خفيفة أفضل واختاري الأقرب لبشرتك.

6- تجنبي وضع العدسات اللاصقة:

  • معظم الفتيات يضعن العدسات اللاصقة الملونة في يوم الزفاف، ولكن خبراء التجميل العالميون ينصحون الفتيات بعدم وضعها وأن الظهور بلون العيون الطبيعي هو الأفضل فكلما كانت إطلالتك ناعمة وقريبة من اللوك الطبيعي لبشرتك كلما أصبحتي مميزة أكثر.

هذه هي أهم النصائح الذهبية التي عليكي اتباعها وتجنبي مثل هذه الأخطاء الشائعة عند وضع مكياجك يوم الفرح حتى تبدين كملكة متوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق