web
stats
تجميل

تكبير الشفايف دون اللجوء لعمليات جراحية | تعرفى على أفضل طرق نفخ الشفايف

تكبير الشفايف دون اللجوء لعمليات جراحية، فالشفاه عند المرأة والفتاة هي رمز الأنوثة والرقة والجمال، وتـأتي في المرتبة الثانية بعد العيون في لفت الأنظار لجمال المرأة، لذلك أصبحت كل فتاة وسيدة تبحث عن كيفية الحصول على شفاه جذابة وممتلئة، ولجأ الكثير من السيدات إلى عمليات الحقن وعمليات فيلر الشفايف للحصول على الشفاه الممتلئة، لكن في هذا المقال سوف نتكلم عن طرق تكبير الشفايف بالماكياج دون اللجوء لعمليات التجميل، عن طريق خطوات بسيطة جداً.

أهم النصائح للحصول على شفاه جذابة وممتلئة:

1- قومي دائماً بتقشير الشفاه حتى تتخلصى من الجلد الميت والحصول على شفاه رطبة وللقيام بتقشير الشفاه قومي بأستخدام فرشاة أسنان موضوع عليها القليل من السكر وافركي شفتيكي بلطف.

2- قومي بتمرير مكعب من الثلج على شفتيك قبل وضع الماكياج فهذا يساعد على ظهورها بشكل ممتليء.

3- قومي بتغليف شفتيكي بطبقة من البرايمر الخاص بالشفايف فهو يعطيها مزيد من النعومه وأيضاً يعمل على تثبيت لون الروج.

4- قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم الأساس أو الكونسيلير على المنطقة المحيطة بالشفاه وذلك للتخلص من الخطوط والتجاعيد والتي تكون موجودة في هذه المنطقة فالتخلص من هذه الخطوط يزيد من التركيز على جمال ووضوح الشفاه.

5- قومي بتحديد شفتيك بأستخدام قلم الكونتر، ولكن عليكي استخدام درجة أغمق من لون الروج الذي ستقومين بأستخدامه ويجب أن يكون قلم تحديد الشفاه ذو طرف مدبب، وقومي بتحديد خط الشفاه الخارجي وليس الداخلي حتى يعطي الشفاه حجم أكبر ومظهر ممتليء وجذاب، وحتى يعطي القلم التحديد والمظهر المطلوب قومي بحفظ قلم التحديد بالثلاجة أو قومي بغمسه في ماء بارد قبل أستخدامه.

6- قومي برسم خطوط ناعمة وبسيطة بين خط تحديد الشفاه وبين خط الشفاه الرئيسي وذلك لملء الفراغات الموجوده بالشفاه، ولتجنب التلطيخ قومي بشد الشفاه جيداً قبل أن تقومي بتحديدها.

7- ضعي طبقة من البودرة على الشفاه ولكن احرصي على أن تكون الطبقة كثيفة، ثم قومي بإزالة بقايا البودرة بواسطة فرشاة، ثم قومي بمسح شفتيكي بمنديل مزيل للماكياج قبل وضع لون أحمر الشفاه.

8- ضعي أحمر الشفاه على شفتيك بواسطة فرشاة ثابتة هذا أفضل من الأقلام، وقومي بأختيار الألوان الغامقة الكثيفة من النوع “المات” فهذا يظهر الشفاه بمظهر ممتليء.

9- قومي بملء الشفاه جيداً بواسطة لون أحمر الشفاه المرغوب جيداً عدة مرات حتى تظهر بشكل ممتلي، ثم امسحي بمنديل لإزالة البقايا من الروج، ثم ضعي مرة أخرى طبقة من البودرة الحرة فهي تعطي ثبات للون أحمر الشفاه.

10- قومي بوضع طبقة من مرطب الشفاه أو ملمع الشفاه وذلك حتى يضفي لمسة جمالية لشفتيك، أو قومي بوضع طبقة من ظل العيون الفضي اللامع على شفتيك حتى تتمتعي بسهرة متألقة.

والآن عزيزتي المرأة تمتعي بشفاه ممتلئة ذات مظهر جذاب وساحر دون اللجوء إلى أي من صالونات التجميل أو عمليات التجميل والحقن كل ما عليكي هو تطبيق هذه النصائح العشر فى تكبير الشفايف.

شاهدى فيديو تكبير الشفايف الآن :

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق