web
stats
مكياج

تعلمي تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات مع ألوان مكياجك | مجلة روميساء

تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات مع ألوان المكياج من أهم ما يشغل بال كل فتاة فقد كانت قديماً الفتاة المحجبة مقيدة بنمط تقليدي للحجاب وأيضاً المكياج، ولكن الآن لم يعد هناك ضرورة للتقيد بالنمط التقليدي للحجاب بل أصبح الحجاب أداة من أدوات التجميل التي تكمل بها زينتها.

وتعددت الوان أزياء المحجبة وطرق تنسيقها، بالإضافة إلى ألوان ومديلات الحجاب نفسه والتي أصبحت متعددة وعصرية، كل ما عليكي هو معرفة كيف يتم تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات بين حجابكِ وبين مكياجكِ وأفضل الألوان لحجابك حتى تحصلى على إطلالة عصرية تتماشى مع حشمة الحجاب.

الآن تعرفي على كيفية تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات مع ألوان المكياج:

1- الحجاب الأبيض:

تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات
تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات

يتماشي المكياج الغامق مع لون الحجاب الأبيض، فيمكنك استعمال الآيلاينر الأسود مع ظلال عيون باللون السموكي، أو اختيار ظلال عيون ما بين اللون البني الداكن أو الرمادي، أو قومي بالمزج ما بين اللون الفيروزي والأصفر مع لمسة من الآيلاينر الأسود أما بالنسبة لأحمر الشفاه فيمكنك وضع لون أحمر فيعطي شفاتيكي مظهر جذاب أو ألوان النيود الطبيعية.

2- الحجاب الملون

إذا كنتي ترتدين حجاب ملون وبه الكثير من الألوان المزرقشة فيجب أن تضعي ألوان مكياج تتماشى مع ألوان حجاب لكن أحرصي على أن تكون بدرجات أفتح، مثال إذا كنتي ترتدين حجاب زهري فلتضعي ظلال عيون باللون البرونزي أو الزهري الفاتح جداً، وبالنسبة لأحمر الشفاه اختاري الوان طبيعية هادئة من نفس الزرقشة الموجودة في حجابك واختاري الأهدأ فيها.

 

3- الحجاب متعدد الألوان:

أما إن كنتي من هواه لبس الحجاب متعدد الألوان، هنا لابد أن تلتزمي بمجموعة ألوان النيود فهي مجموعة ألوان طبيعية وهادئة وتضيف لمظهرك نظره هادئة ومتميزة، وابتعدي تماماً عن الألوان الداكنة أو لون الروج الأحمر فهما غير مناسبان للحجاب متعدد الألوان.

4- الحجاب الغامق ( الأسود، الرمادي، البني، الكحلي) :

إن كنتي تفضلين ارتداء الوان الحجاب الغامقة، هنا كل ما عليكي هو أن تقومي بتحديد عينيك باللون الأسود، ثم قومي باستخدام ظلال عيون من الدرجات الفاتحة او البراقة ولا تنسي وضع الهايلايتر فهو يمنحك طلة براقة وجريئة تتناسب مع الحجاب الداكن.

والأهم من كل ذلك هو ثقتك الداخلية بنفسك وبجمالك فهي التي تظهر جمالك وروحك وجمال شخصيتك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق