web
stats
تجميل

خلخال القدم | تعلمى كيف تختارين خلخال مناسب لقدمك بسهولة | مجلة روميساء

خلخال القدم أصبح قطعة إكسسوار هامة يجب أن تكون لدى كل سيدة فهو لا غنى عنه لإبراز أنوثتك وجمالك وجمال قدميك، ولا يقل أهمية عن الأقراط والأساور والأعقاد وغيرها من المجوهرات الأساسية لتعزيز أناقتك، فهي تضيف إلى قدمك مزيد من الجمال والجاذبية وخصوصاً مع الملابس القصيرة التي تبهر زوجك وكأنكِ ملكة متوجة في بيتك.

 

وقديماً كانت كل النساء ترتدي الخلخال في قدميها ولا تخرج بدونه فهو دليل لكمال أناقتها وأنوثتها لكن يجب ارتدائه بطريقة معينة يجب عليكي معرفتها حتى تختاري الخلخال المناسب لقدمك بطريقة عصرية وأنيقة.

 

حيث أن موديلات الخلخال كثيرة ومتنوعة فهي تتنوع ما بين عصرية وانيقة وما بين تقليدية ونحاسية وذهبية، ويمكنك الاختيار من بين هذه الموديلات طبقاً لشكل قدمك وطبيعة ملابسك وأين ستقضين به سهرتك أو مصيفك.

 

  • الخلخال البسيط الذي يكون على شكل سوار بسيط ورقيق من المعدن يناسب أكثر الفساتين السواريه أو البنطلونات التي تنتهي عند كاحل قدمك فهو يليق أيضاً مع الملابس ذات التفاصيل الكثيرة.
خلخال
خلخال
  • أما الخلخال المصنوع من القماش وبه الكثير من التفاصيل المعقدة والأحجار فهو يناسب أكتر الملابس البسيطة والكلاسيكية ويناسب القدم الطويلة فهو يقوم بتغطيتها جيداً.
خلخال
خلخال
  • يجب أن يتماشى الخلخال مع الملابس والإكسسوارات الأخرى التي سوف ترتدينها، فلا ترتدي خلخال فضي مع عقد ذهبي بل يجب أن يتناسق اللونان سوياً.
خلخال
خلخال
  • أما إذا كنتي ترغبين في التمتع بإطلالة عصرية أكتر جربى أن تقومي بارتداء خواتم القدم مع الخلخال كثير الإكسسوار فستتمتعين بطلة كلاسيكية قديمة مستوحاة من إطلالة الملوك والسلاطين القدماء.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق