web
stats
مكياج

رسم الايلاينر – الآن تعلمي طريقة رسم الايلاينر الفرنسي | مجلة روميساء

الكثير من النساء يفضلن وضع الايلاينر الفرنسي نظراً لما يتمتع به الايلاينر الفرنسي والمكياج الفرنسي عموماً من نعومة وأناقة مما يجعله رمز للرقة والأناقة معاً، ومن أشهر ما يتميز به المكياج الفرنسي هو الكحل الفرنسي أو الايلاينر المجنح الذي يعمل على إبراز جمال عيونك وتختلف طريقة رسم الايلاينر حسب شكل العيون، حيث أنه يقوم على تكبير العيون الصغيرة وإبراز العيون الواسعة.

ما هي طريقة رسم الكحل الفرنسي حسب شكل العين:

1- الايلاينر الفرنسي للعيون الصغيرة:

تستخدم هذه الطريقة لتكبير العيون الصغيرة والعمل على إبراز جمالها، قومي برسم خط رفيع جداً بالايلاينر من منتصف العين وحتى آخرها ثم قومي برفع هذا الخط إلى الأعلى قليلاً، مما يجعل عيونك تبدو أكثر اتساعاً، ويمكنك أيضاً تطبيق خط رفيع من أسفل العين ولكن احرصى على الا تقومي بوصل الخطين معاً.

2- الايلاينر الفرنسي للعيون الواسعة:

هذه الرسمة للعيون الواسعة الكبيرة حتى يبرز جمالها، قومي برسم خط الكحل من أول العين حتى آخر العين وقومي بمده للأعلى، ثم قومي برسم خطاً رفيعاً من أسفل الرموش السفلية ثم نقوم بمده لأعلي.

سوف نتناول بالصور كيف يمكن تطبيق الايلاينر الفرنسي وما هي الأدوات التي يمكن أن تساعدك في رسم الكحل الفرنسي.

 1- طريقة الشريط اللاصق

الايلاينر
الايلاينر

هنا نقوم برسم خط من الآيلاينر فوق العين، ثم نقوم بوضع قطعة من الشريط اللاصق بشكل مائل عند أخر العين ثم نقوم برسم خط آخر مائل بمحاذاة الشريط اللاصق حتى تحصلي على رسمة من الايلاينر الفرنسي الرائع.

2-قوالب الايلاينر:

الايلاينر
الايلاينر

استخدام هذه القوالب الخاصة برسم الايلاينر يسهل عليكي كثيراً رسم الايلاينر بجميع أشكاله كل ما عليكي هنا هو أن تقومي بإحضار القالب المخصص لوضع الايلاينر وهو منتشر بكثرة في جميع أماكن بيع مستحضرات التجميل ثم قومي برسم الايلاينر كما على القالب لتحصلي على الشكل المميز.

3- استخدام طريقة الملعقة:

الايلاينر
استخدام الملعقة في رسم الآيلاينير

انتشرت هذه الطريقة في الآونة الأخيرة كأحدث طريقة لرسم الايلاينر بحلول عملية وبسيطة حيث يتم الاستعانة بيد الملعقة للحصول على الخط المجنح الايلاينر وهي حل عملي وبسيط وسريع وغير مكلف.

4-طريقة البطاقات:

الايلاينر
الايلاينر

أيضاً هذه الطريقة من الطرق السهلة والعملية لرسم الكحل الفرنسي، فقط قومي بوضع بطاقة بصورة مائلة عند أخر العين ثم قومي برسم خط مائل ومن ثم قومي بتوصيله بمنتصف خط الايلاينر المرسوم فوق العين.

كانت هذه هي أحدث الطرق المتبعة البسيطة للحصول على رسمه الايلاينر الفرنسي المميز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق