web
stats
مكياج

عشر أخطاء تقع فيها العروسة ليلة الزفاف عليك أن تتجنبيها | مجلة روميساء

عشر أخطاء تقع فيها العروسة ليلة الزفاف عليك أن تتجنبيها، فليلة العمر هي ليلة تنتظرها الكثير من الفتيات فهي ليلة واحدة ولكنها تشمل باقية حياتها لذا تنتظر كل فتاة تلك الليلة بشغف وتتمنى أن تظهر بشكل جذاب وهذا الأمر يشغل بال العروسة بل يضيف عليها عبئاً أخر فهي تريد الظهور بشكل مثالي وجذاب، إلا أن هناك بعض الأخطاء قد تقع فيها العروس ويفقدها هذه الطلمة مما يجعلها تشعر بحزن وضيق في هذه الليلة بدل من شعورها بالفرح والسعادة.

 

يجب على كل فتاة مقبلة على الزواج أن تقرأ هذا المقال جيداً وتعي كل كلمة به حتى لا تقع في هذه الأخطاء.

1-تقوم العديد من الفتيات باستخدام أنواع جديدة من مستحضرات التجميل في ليلة العمر بناء على نصائح من اصدقائها، ان هذا هو الأحدث والأجمل ولكن هذا خاطئ لا تجازفي في هذه الليلة فقط قومي باستخدام مستحضرات التجميل التي تركت عندك انطباعاً جيداً.

 

2-ترغب بعض الفتيات بالظهور بلوك مختلف واعتماد مكياج جديد في هذه الليلة ولما لا وهي العروسة ويجب أن تكون مختلفة ولكن هذا خاطئ انت العروسة يجب أن تكوني امرأة جميلة ولستِ مختلفة، لذلك ابرزي ملامح وجهك الجميلة وأخفي العيوب بواسطة المكياج ولا تجربي المختلف.

 

3-لا تقومي بتطبيق المكياج الباهت بغرض ان تظهري بلوك طبيعي فهذا ايضاً خاطئ قومي بتطبيق مكياج يحدد ويبرز جمالك مع أحمر شفاه جذاب.

 

4-من أبرز الأخطاء التي تقع فيها الفتيات وايضاً للأسف بعض أصحاب صالونات التجميل وهو المبالغة في وضع طبقات من كريم الأساس وهذا يفقدك الطلة الحيوية.

 

5-تقع بعض الفتيات في خطأ شائع وهو عدم ارتداء سترة تقي فستان فرحك من لطخات المكياج التي قد تحدث.

 

6-كثير من الفتيات يقررن أن يكون المكياج ليلة الزفاف مفاجأة وهذا خاطئ فهذه ليلة لا تحتمل المفاجأة بل قومي بتجربة وضع ألوان كثيرة ولوكات كثيرة حتى ولو بنفسك حتى تطمئني على الشكل النهائي لكي.

 

7-المبالغة في وضع المكياج امر غير مستحب لذلك قومي باختيار استايل يجمع ما بين البساطة والاحترافية.

 

8-اختيار كريم الأساس وتجربته على وجهك هام جداً جداً قبل ليلة الزفاف واختاري كريم أساس نفس درجة بشرتك في هذه الليلة ولا تختاري الأغمق من لون بشرتك ولا الأفتح من لون بشرتك.

 

9-لا تقومي بالمبالغة في استخدام الآيلاينر فلا تقومي بمد الأجنحة إلى الخارج كثيراً أو تقومي بصنع زوايا داخلية ملفتة للأنظار ولا تستخدمي النوع العريض منه.

 

10-احذري استخدام الرموش الصناعية فأنت ملكة يوم فرحك ولست مضطرة أن تستخدمي أشياء تنكرية وكذلك العدسات اللاصقة ايضاً لا تقومي باستخدامها في ليلة الزفاف وابتعدي عن التصميمات والألوان الغير مألوفة في هذه الليلة.

 

قدمنا لكي عزيزتي العروسة أشهر الأخطاء التي تقع فيها العروسة وعليك أن تتجنبيها حتى تحصلي على طلة مميزة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق