web
stats
تجميل

علاج النمش – 5 طرق طبيعية للتخلص من النمش نهائيا {مجربة}

علاج النمش – تعرف على عدة طرق طبيعية لعلاج النمش طرق سهلة وبسيطة وطبيعية ..

أن النمش من العلامات التي تظهر على البشرة والتى تؤرق النساء من منظرها، وهي عبارة عن حبوب لونها أعمق من لون البشرة تظهر فى الوجه وجميع مناطق الجسم، ويعتبرها بعض النساء علامة من علامات الجمال والآخر يتضايقون من منظرها ويريدون التخلص منها، إليكي عزيزتي المرأة طرق عديده تخلصك من النمش نهائيا ويدخل الليمون فيها كعنصر أساسي فى التراكيب وكلها طبيعية وفى متناول الجميع ومن الممكن تحضيرها فى منزلك

اقرأى أيضاً من روميساء : ترطيب البشرة – العناية بالبشرة

 

علاج النمش – الطريقة الأولى:

قومى بإحضار معلقه من عصير الليمون ومعلقه من الحليب ومعلقه من عصير الفجل ويتم مزج الخليط جيدا ويدهن به المناطق المصابة بقطنه طبية، يترك الخليط على البشرة حتى يجف ويشطف بالماء الفاتر.

علاج النمش – الطريقة الثانية:

احضرى عصير ليمون بمقدار 2 حبة واخلطيهم مع عصير الفجل الحار المبشور واتركيهم يومين فى مكان دافئ واستخدمى قطعه من القطن الطبي مغموسة فى المحلول وضعيها على الأماكن المصابة يوميا لمدة أسبوع.

علاج النمش – الطريقة الثالثة:

احضرى عصير ليمون بدون اى إضافات فقط مع الماء الكافي، قومي بوضع الليمون على الأماكن التى توجد بها النمش ونتركها حتى تجف واشطفى الليمون بالماء الفاتر وداومى عليها يوميا.

علاج النمش – الطريقة الرابعة:

احضرى نصف كوب من عصير البصل مضاف علية معلقتين من الخل، يتم خلط المكونات جيدا ثم توضع على المناطق المصابة من 4 إلى 5 مرات يوميا ولمدة أسبوع وسوف تلاحظين النتيجة.

علاج النمش – الطريقة الخامسة:

احضرى نصف كوب من العسل وثلاثة معالق من الخل مع قليل من الملح، وقومى بخلط الخل مع الملح وضعيهم على المناطق المصابة التى يوجد بها النمش لمده عشرة دقائق، بعد ذلك استعملى العسل والماء الفاتر لتنظيف البشرة من آثار الخل والملح وللحصول على الترطيب الكافي من آثار الخل والملح.

كانت هذه بعض الطرق الفعالة لعلاج النمش طبيعياً
طرق سهلة يمكن تطبيقها فى  المنزل وبدون تكلفة امنة وفعالة .. ترقبو المزيد من الطرق فى موقعنا مجلة روميساء
علاج النمش في الوجه
علاج النمش بالوجه
ازالة  النمش  نهائيا

اذا جربتى  احد هذه الطرق  سابقا اخبرينا بتجربتك فى تعليق
اذا كانت لديكى طرق  اخرى جربتيها شاركيها معنا فى التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق