web
stats
مكياج

تعلمي كيفية وضع مكياج عروس على النمط الهندي بالخطوات | مجلة روميساء

مكياج عروس على الطريقة الهندية تبحث عنه بعض الفتيات لاستخدامه فى ليلة زفافها فقد أصبح المكياج الهندي يتصدر قائمة مؤشرات البحث عبر مواقع الإنترنت المختلفة حيث يتميز المكياج الهندي بلمسة جمالية خاصة، حيث يتم الإعتماد في المكياج الهندي على التناسق ما بين ألوان الظلال المختلفة، والكحل الداكن الأسود القوي الذي يقوم بتوسعة العيون مع الرموش الكثيفة.

 

في هذه الآونة تلجأ بعض العرائس إلى مكياج عروس على الطريقة الهندية فهذا اللوك جرئ نظراً لاختلافه وتمتعه بشكل مميز فهو طلة لا تُنسى لعروسة جريئة ومميزة، وإليك اهم خطوات المكياج الهندي ولكن نصيحة جربيه في بروفات المكياج التي تحضرين لها قبل يوم زفافك حتى تستقري على اللوك النهائي لإطلالتك النهائية في يوم فرحك.

 

ولكن هنا سوف نتكلم عن أهم الخطوات الأساسية التي تساعدك في اختيار الطلة المناسبة.

1-قومي بتحضير بشرتك جيداً حتى تستقبلي الكونتور وكريم الأساس وكقاعدة عامة لجميع أنواع المكياج قومي بوضع البرايمير قبل وضع كريم الأساس أو أي نوع من المكياج حتى تضمني ثبات المكياج وتحصلي على تغطية مثالية لكريم الأساس.

2-ضعي لوناً فاتحاً لامعاً على كامل الجفن العلوي المتحرك مثل الفضي او البرونزي أو الذهبي مع مراعاة قاعدة الألوان عند اختيارك اللون الذهبي اختاري معه الألوان الدافئة أما عند اختيارك اللون الفضي قومي بوضع الألوان الباردة.

3-من أجل رسم زاوية العين الخارجية قومي باختيار لون من الألوان القوية الغامقة مثل الكحلي أو البنفسجي أو البني أو الأخضر أو الرمادي، بحيث أن تصبح هذه الألوان مثل إطار للظل اللامع الذي يغطي الجفن المتحرك ويمكنك الاستعانة بخط عظم تجويف العين حتى تعرفي كيف ترسمي مسار الظل الداكن.

4-ادمجي بواسطة الفرشاة حدود الظل اللامع مع الداكن بحيث تحصلين على تداخل في الألوان دون أن تضيع الحدود جميعاً.

5-قومي بوضع لون فاتحاً قوياً وبراقاً فوق حدود الظل الداكن بحيث يصبح في المنتصف بين ألوان الظل الثلاثة، قد يكون هذا اللون من درجات الفوشيا أو الأصفر أو البرتقالي.

7- لا تنسي أن تضيئ نظرتك عن طريق وضع الظل اللامع الأبيض تحت خط الحاجب وعلى الزاوية الداخلية للعين.

8-قومي بتحديد العين بالآيلاينر واهتمي بدقة بالرسم فالمكياج الهندي يعتمد في الأساس على تحديد العين الفخم.

9-قومي بإنهاء مكياج عيونك بالماسكارا وكثفي رموشك عن طريق وضع أكثر من طبقة من الماسكارا حتى تظهري جمال عينك بنظرة آسرة.

10-بالنسبة للخطوة الأخيرة وهو لون أحمر الشفتين، يمكنك الاختيار ما بين اللوك القوي الذي يلفت الانتباه يمكنك أن تضعي اللون الأحمر أو البرغندي أو اللون العنابي فهو يعطي طلة أسرة لن تجديها إلا مع المكياج الهندي الساحر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق