web
stats
تجميل

وصفات طبيعية لازالة البقع البنية من الوجه في اسبوع أو أقل

نقدم لكم اليوم افضل الوصفات الطبيعية لازالة البقع السوداء، البنية من الوجه نهائيا .. ازالة البقع من الوجه في يومين

سوف نستعرض لكم اليوم على موقعنا أحسن الوصفات الطبيعيه التى تؤدى إلى ازاله البقع الداكنه من مختلف أنواع البشره والتى يعانى منها معظم السيدات فى الوقت الحالى لذلك قمنا بتقديم لكم موضوع مهم جداً من أجلكم يحتوى على النصائح والطرق اللازمه التى يجب إتباعها لازاله البقع الداكنه وتفتيح البشره , مما لاشك فيه إن عوامل تقدم السن والتعرض بكثره إلى أشعه الشمس والأشعه البنفسجيه وأيضاً التغيرات الوارثيه والهرمونيه التى تؤثر على لون البشره وتؤدى إلى الإصابه بالبقع الداكنه فى البشره مع العلم بأنها غير مسببه للاضرار الجسمانيه ولكن تؤدى الى التأذى من شكلها وتؤثر سلبياً على صحتك النفسيه فى نضاره الوجه وجماله.

معظم الأطباء فى الوطن العربى والعالم يقولون أن مشكله البقع الداكنه تجعل المرأه تبدو أكبر من عمرها ولذلك ينصحون دائماً بالكثير من الوصفات الطبيه المستخلصه من العناصر والنباتات الطبيعيه التى أثبتت فعاليتها فى ازالة والتخلص من البقع الداكنه والسوداء فى البشره والتى تتلخص فى ما يلى :

اقرأ أيضـــــــاً : علاج النمش – 5 طرق طبيعية للتخلص من النمش نهائياً

 

أفضل الوصفات الطبيعة المستخلصه من النباتات والفواكه التى تساعد فى ازاله البقع الداكنة من البشره:

1- خلط عصير الليمون مع الحليب لما فيه من فوائد عديده للبشره فقط ضعيها على البشره لمده نصف ساعه.

2- بودره البابايا والمشمش يتم خلطهم بالماء وعمل ماسك على الوجه لمده نصف ساعه لما فيهم من فائده من تفتيح البشره وازاله البقع الداكنه.

3-الموالح والفواكه التى تحتوى على نسبه كبيره من فيتامين سى الذى يلعب بدوره فى المساعده على تقتيح البشرة من خلال الطبقات السفليه لها مثل البرتقال والكيوى والليمون.

كانت هذه افضل الوصفات الطبيعية لازالة البقع الداكنة، السوداء من الوجه نهائيا .. ازالة البقع من الوجه في يومين.
ان كنتى جربتى احدى هذه الطرق اخبرينا فى  تعليق .. وان كنتى جربتى طرق اخرى لا تتردى فى مشاركتها معنا فى تعليق ليستفيد الجميع او مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا من الصفحة الرئيسية واخبارنا بالطرق التى جربتيها ليكون موقعنا مرجع للطرق المجربة بالاضافة الى  اراء المتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق