web
stats
مكياج

مكياج عروس علي طريقة خبيرة التجميل مايا أحمد – تعلمي كيفية استخدامه مع روميساء

مكياج عروس مايا أحمد، هل سمعتي عن هذا الأسم من قبل؟ بالطبع نعم فمن منا لا يعرف خبيرة التجميل الشهيرة مايا دياب، والتي تتميز بجمالها الطبيعي الساحر ونعومتها الرقيقة، يتابعها يومياً الكثير من السيدات والفتيات والمراهقات على جميع قنوات التواصل الاجتماعي معها، ولها الكثير من المعجبين والمعجبات في وطننا العربي بل في العالم أجمع، اليوم وفي هذا المقال بالتحديد قمنا بتحديد أهم النصائح التي تقدمها مايا أحمد لكل عروس مقبلة على الزواج.

1- تقول لكي مايا أحمد عند استخدام مكياج عروس، احرصي دائماً على بدء يومك بتنظيف بشرتك، وتقشيرها جيداً حتى تتهيأ بشرتك لإستقبال المكياج وتظهر بمظهر جذاب، ولا تنسي ترطيب شفتيكي أيضاً يومياً.

2- ولأن هذه النصائح هي خاصة بتقديم مكياج عروس فيجب عليكي أن تقومي باختيار كريم اساس كامل حتى يقوم بتغطية وجهك وتغطية جميع عيوب بشرتك، وتقول لكي مايا اختاري كريم الأساس من جورج ارمني أو من ماركة إيستيلودر، ولا تنسي أن تقومي بتوزيع كريم الأساس بواسطة الفرشاة المسطحة ثم قومي بتوزيعه على كامل بشرتك بواسطة الأسفنجة المخصصة لذلك.

3- قومي بإختيار نوع جيد من الكونسيلير حسب نوع ودرجة لون البشرة وقومي بتوزيعه تحت العين بواسطة فرشاة مخصصة لذلك ولا تنسي أن تقومي بالضغط بإصابعك عن طريق (الطبطبة) على هذه المنطقة.

4- قومي بوضع طبقة من الكونتور المخصص للعيون على كامل منطقة الجفون فهو يعمل على تثبيت المكياج لفترة طويلة كما يسهل من عملية توزيع المكياج على العين.

5- لا تنسي استخدام البودرة الحرة، وقومي بتطبيقها بواسطة الاسفنجة ولا تنسي منطقة تحت العيون أيضاً عن طريق ” الطبطبة”.

6- أما بالنسبة لرسم حاجبيكي قومي باختيار لون قريب من لون حاجبيكي الأصلي وإذا كنتي تضعين صبغة لشعرك قومي باختيار قلم الحواجب بلون أغمق من لون شعرك، ولتثبيت الحاجبين وإعطائهما رونق خاص ضعي طبقة من الماسكارا الخاصة بالحواجب.

7- بالنسبة لظلال العيون قومي باختيار اللون الأبيض المائل إلى البيج ثم قومي بوضعه على العظمة أسفل الحاجبين فهذا يعطي وجهك إشراقة ويعطي لعينك رونق خاص أما إذا كنتي من ذوات البشرة السمراء فاختاري اللون الأصفر الفاتح فهو الأنسب لكي فى مكياج العروس.

8- وإذا كنتي ترغبين في تطبيق مكياج عروس بألوان منعشة ومبهجة فعليكي باختيار اللون المشمشي وقومي بتوزيعه على كسرة الجفن وعلى الطرف الخارجي للجفن المتحرك، وكخطوة هامة لا تنسي أن تقومي بوضع نفس اللون على منابت الرموش السفلية ودمجه جيداً.

مكياج عروس
مكياج عروس

9- قومي باستخدام اللون الموف الهاديء جداً ومن ثم قومي بدمجه جيداً باللون المشمشي لتخفيف إضاءة اللون المشمشي، ولا تنسي أيضاً تطبيقه على منابت الرموش السفلية.

10- قومي بدمج اللونين جيداً ويفضل أن تختاري الألوان الكريمية فهي الأنسب والأفضل لكي لأنها تستمر لفترة طويلة دون أن تتلطخ.

11- قومي باختيار اللون البرونزي اللامع ووزعيه جيداً على الجفن المتحرك للعين فهو يعطي عينك إضاءة لامعة.

12- تهمس مايا أحمد في أذنك وتقول لكي عليكي اختيار اللون الأسود من الآيلاينر، وقومي برسم جناحين على عيونك وذلك لإعطاء عيونك شكل جميل.

13- قومي باختيار اللون الفضي اللامع وطبقيه على الزاوية الداخلية للعين وذلك لإضاءة العين والشكل الجميل الجذاب فهو يعطي عينك شكل اللؤلؤ المتوهج.

14-  لا تنسي أن تقومي بوضع الرموش الصناعية فهي الأجمل والأنسب لكي يوم زفافك فهي تعطي رموشك شكل جذاب وتقوم بإعطائهما كثافة وجمال ثم ضعي طبقة من الماسكارا على هذه الرموش الصناعية على كل من الجفنين العلوي والسفلي.

15- مايا تقول لكي أنها تستخدم اللون البرونزي على عظمتي الخدود، ثم تقوم بعد ذلك بوضع لون أحمر الخدود الطبيعي على الوجنتين فهذا يعطي طلة فائقة الجمال والتألق والتميز.

16- وتقول مايا أيضاً أن أهم خطوة بالنسبة لها هي شخصياً هو تطبيق الإضاءة المناسبة لوجها عن طريق الهايلايتر، وتقوم بتوزيعه على العظمة أسفل العين والأنف وكذلك أسفل الذقن.

17- أخيراً بالنسبة إلى أحمر الشفاه فاختاري قلم تحديد بلون من ألوان النيود، اختاري احمر شفاه بلون وردي خفيف.

كانت هذه هى نصائح مايا أحمد لكِ أيتها العروس ولأى سيدة تريد نطبيق مكياج عروس بطريقة صحيحة لتكونى متألقة يوم عُرسك، تابعى معنا المقالات التالية من حلقات مكياج روميساء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق