web
stats
مكياج

مكياج عيون روميساء | نصائح ذهبية للحصول على عيون ماسية بمكياج العيون

مكياج عيون روميساء والنصائح الذهبية للحصول على عيون ماسية بسهولة

كل امرأة تملك عيون لها سحر وجاذبية خاصة تعكس من خلالها جمال روحها الداخلية، ولكن الجمال الخارجي أيضاً له دور هام في خطف الأنظار و إعطاء المزيد من الأناقة على المرأة، ولكن يجب الاهتمام بالعين عن طريق تطبيق مكياج عيون روميساء، إليكى بعض النصائح والتي تزيد من جمالها.

مكياج عيون
مكياج عيون

أهم النصائح الذهبية للحصول على عيون ماسية فى مكياج عيون روميساء.

1- قومي بتمرير قطعة من الثلج على عينيكي وحاجبيك وجفونك قبل أن تبدئي في وضع الماكياج، فإن هذا يعمل على غلق المسام ويقلل من امتصاص بشرتك للماكياج فهو مثبت طبيعي للماكياج.

2- ضعي طبقة رقيقة من أي مرطب خاص بمنطقة العيون قبل أن تقومي برسم مكياج العيون على الجفون.

3- لا تنسي نصيب جفونك ومنطقة العين من كريم الأساس ولكن قومي بإستخدام فرشاة خاصة لتوزيع الكريم على هذه المنطقة بتساوي واحترافية.

3- قومي بتمشيطي حاجبيك إذا كانوا من النوع الطويل، واستخدمي قلم لملء الفراغات الموجودة بها ويجب أن يكون نفس لون حاجبيك أو قريب منها.

4- استخدمي ظل العيون الأبيض أو الفضي تحت عظمتي حاجبيك فهذا يعطي عينيكِ مزيد من الاتساع والأشراق.

5- قومي باستخدامة قلم كحل ذو نوعية جيدة وارسمي عينكي بباسطة ولا تبالغي في الخطوط المرسومة، وإذا كانت عينيكي ضيقة لا ترسمي الخط السفلي من الرموش.

6- لا تضعي أكثر من لون من الوان الظل على عينيكي فهذا أفضل  ويعطي العين مظهر طبيعي.

7- اختاري دائماً لون الماسكار الأسود فهذا أفضل وأحسن حتى لا تجعلي الوجه كلوحة مليئة بالألوان.

مكياج عيون روميساء وطريقة استخدام الآيشادو بها

مكياج عيون
مكياج عيون

فهذه أهم طرق وضع الإيشادو بمختلف ألوانه حتى تتمتعي بنظرة عين ساحرة للقلوب:

الآيشادو هو اللمسة النهائية لمكياج العيون والذي بدونه لا يكتمل اللوك، ولكن هناك العديد من الطرق التي يجب أن تكوني على علم بها حتى تقومي بوضع الآيشادو بالطريقة التي تبرز جمال عينك.

فكل لون من ألوان الآيشادو طريقة لوضعه حتى يعطي العين مزيد من الجمال وهذه المعلومة لا يعلمها الكثيرون.

في هذا المقال سنتناول أبرز وأهم طرق وضع الآيشادو بالطريقة الصحيحة حتى تحصلى على عيون مثالية ونظرة عيون فاتنة.

طريقة وضع الآيشادو لأصحاب العيون الضيقة

العيون الضيقة يكون حجم فتحة العين ضيقة وأيضاً منطقة الجفن تكون ضيقة وصغيرة لذا فالعيون الضيقة لها طريقة خاصة لوضع الآيشادو حتى تظهر بمظهر جذاب.

1- ضعي ألوان الظلال الفاتحة وابتعدي عن الألوان الغامقة فهي تجعل عينيك تبدو أصغر وأضيق

2- الألوان البراقة والمشرقة ذات اللمعة الخفيفة تعطي العيون الضيقة مزيد من الاتساع ويساهم في تكبير المساحة الخاصة بوضع الظلال.

3- إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة نهارية بسيطة قومي بوضع الظل البراق على عظمة الحاجب الداخلية وأسفل الرموش السفلية للفت الأنظار لعيونك البراقة.

4- لا تقومي بتطبيق أكثر من لون على جفنك بل اختاري لون واحد مشرق على جفنك العلوي لأن وضع أكثر من لون يعطي عينك مزيد من الضيق.

5- دائماً استخدمي برايمر للعيون، وذلك حتى لا يتجمع الظل على جفن العين العلوي ويعطي مظهر غير مرغوب فيه.

6- لا تقومي بوضع الايشادو الفاتح على كامل الجفن العلوي ولكن قومي بأستخدام لون ظل غامق على خط جوف العين فهذا يعطي عينيكي خاصية الثري دي 3D.

إذا قمتي بإتباع هذه النصائح من مكياج عين روميساء سوف تتمتعين بمظهر عين جذاب وسحري ويعطيكي مزيد من الإتساع.

طريقة وضع الآيشادو الكريمي

الكثير من الفتيات يفضلن أستخدام الماكياج الكريمي، وذلك لأنه سهل الأستخدام وبسيط في خطواته ويدوم طويلاً مما يعطي العين مظهر خلاب.

لكن كيف يتم وضع مثل هذا النوع من الآيشادو بخطوات سهلة وبسيطة:

1- قبل وضع أي لون من ألوان الظل الكريمي قومي باستخدام برايمر للعيون فإن هذا يعطيه مزيد من الثبات ويمنعه من التلطخ.

2- قومي بوضع الآيشادو الكريمي باستخدام أصابعك فهي تعطي أفضل نتيجة للماكياج الكريمي فهو حساس كثيراً وقد لا تجيدين استخدامه بالفرشاة او قومي بأختيار النوع الكريمي الذي على هيئة قلم فهو أسهل كثيراً.

3- بعد أن تقومي بوضعه بأستخدام اصابعك قومي بأستخدام فرشاة صغيرة ذات رموش بلاستيكية لتقومي بدمجه.

4 – يمكن أن تقومي باستخدام طبقة من الآيشادو البودرة فوق الآيشادو الكريمي فإنه يعطيه مزيد من الثبات وعدم التلطخ.

5- قومي بوضع القليل من الآيشادو الكريمي البراق على منتصف الجفن العلوي للعين فهو يعطيها بعداً ثالث ذو جاذبية لا تقاوم.

إذا قمتي بإتباع هذه النصائح سوف تتمتعين بمكياج عيون ثابت ومبهر ليوم طويل.

طريقة وضع الآيشادو الأبيض

مكياج عيون
مكياج عيون

الآيشادو الأبيض يعطي العيون الضيقة مزيداً من الاتساع ويعطي العيون الواسعة مزيدا من الإشراق، لكن يجب وضعه بطريقة صحيحة فوضعه بالطريقة الخطأ قد يعطي عينك لون باهت وعيون مجهدة.

تعلمي معي أهم النصائح التي عليكي إتباعها للحصول على عيون مضيئة:

1-  قومي بوضع الآيشادو الأبيض على كامل الجفن العلوي للعين وذلك قبل وضع ألوان الظلال الغامقة فهو يعطيها مزيد من اللمعان والوضوح ولا تنسي ان تضعي القليل منه تحت عظمة الحاجب.

2- ضعي القليل من الآيشادو الأبيض على زاوية القناة الدمعية للعين فهذا يعطيها منظر متألق وبراق كقطرة الندي اللامعة، ولكن لا تنسي أن تدمجي طرفه مع ألوان الظل الأخرى حتى يظهر بشكل طبيعي.

3- للحصول على عيون مرتفعه ونظرة ثاقبة للعين قومي بوضع القليل من الآيشادو الأبيض على عظمة الحاجب العلوية ولا تنسي أن تقومي بدمجها بشكل جيد.

4- لا تقومي بإستخدام الآيشادو الأبيض على العين وحده فهذا يعطي العين مظهر باهت وعيون مجهدة، فهو يعمل كأساس للألوان الأخرى فقط.

تمتعي بطلة مثل طلة الندى على أوراق الأشجار عن طريق الآيشادو الأبيض.

الطريقة الصحيحة لوضع الآيشادو الأسود

مكياج عيون
مكياج عيون

الآيشادو الأسود له مظهر السحر ولون الليل الساحر الذي يخطف ويأسر القلوب، ولكن إذا تم وضعه بطريقة غير صحيحة يأتي بنتائج عكسية ويظهر بمظهر سيء جداً كليل قاسي الظلمة.

اتبعي هذه النصائح لمعرفة الطريقة الصحيحة لوضع الآيشادو الأسود

1- قومي باستخدام البرايمر الخاص بالعيون قبل وضع الآيشادو الأسود فهو يمنع من أن تمتص البشرة للآيشادو ويعمل على ثبات اللون.

2- ضعي الآيشادو الأسود على كامل الجفن العلوي المتحرك فقط، واحذري من أن يمتد لأعلي فهذا يعطي العين مظهر غير لائق.

3- لا تقومي بوضع الآيشادو الأسود تحت العين فهذا يعطيها مظهر عيون الباندا.

4- قومي بأستخدام ألوان عيون أخرى مع الآيشادو الأسود لتحصلي على مظهر ساحر كنجوم تتلأليء وسط اليل الساحر.

5- استخدمي الأيشادو الأسود لتحديد خط جوف العين، مع تطبيق ظلال عيون فاتحة على كامل الجفن العلوي.

6- ويمكن الأستغناء عن الآيشادو الأسود، وأن تقومي بأستخدام قلم الحكل الجل بدلاً منه ودمجه بالآيشادو الكريمي بواسطة فرشاة صغيرة، وهذا يعطي الآيشادو مزيد من الثبات لفترة أطول دون الخوف من التلطخ.

إذا اتبعتي هذه النصائح من مكياج عيون روميساء فسوف تتمتعي بنظرة عين ساحرة وقضاء سهرة رومانسية.

شاهدى هذا الفيديو والذى يشرح أروع مكياج عيون يُمكنكِ استخدامه وطريقة عمله :

طريقة وضع مكياج عيون روميساء المثالى

مكياج عيون
مكياج عيون

كلنا يريد أن يظهر بمظهر جذاب ولائق للعين، فالعين هي أساس جمال المرأة وهي التي توضح شخصية المرأة، لذا عليكي بمراعاة هذه الأشياء جيداً حتى تتمتعي بمكياج مثالي لعيونك.

قبل أن تبدئي في تزيين عينكي عليكي أن تتأكدي من أنك تتمتعين بنعومة أساس بشرتك وعليكي بإزالة كافة البودرة الزائدة من على وجههك، وتأكدي أيضاً من تغطية أي هالات سوداء قد تكون تحت عينيكي، ثم عليكي أن تقومي بتهذيب حاجبيكي وتخلصي من أي شعر زائد بهما، إذا كنتي تتمتعين بحاجبين طويليين قومي برفعهما لأعلي عن طريق تمشيطهما بفرشاة صغيرة مخصصة لذلك ثم قومي بقص الزائد منهم، أما إذا كان شعر حاجبيكي خفيف عليكي بتخطيهمها بقلم خاص للحواجب.

الآن وقد اصبحتي جاهزة لبدء تزيين عينيكي سأشرح لكي ما هي الخطوات المثالية للحصول على عيون جذابة:

مكياج عيون
مكياج عيون

أول خطوة هي الكحل قومي بأختيار قلم كحل يتمتع بنعومة كبيرة في ملمسه وقومي بتخطيط عينكي من أعلى ومن أسفل ولكن يفضل من الأسفل أن تبتعدي عن الأهداب.

ثاني خطوة أختاري لون ظل العيون الذي يتناسب مع لون بشرتك ومع لون ملابسك أيضاً وقومي بتظليل جف عينيكي من بداية خط الجفن السفلي إلى نهاية الخط العلوي ثم قومي بتوجيه الفرشاة إلى زاوية العين.

إذا أردتي أن تقومي بوضع أكثر من لون عليكي بوضع لون مشرق على عظمة حاجبك من الداخل ثم قومي بمده إلى حد عينيكي الخارجي.

مكياج عيون
مكياج عيون

ثم قومي بوضع طبقة من الماسكارا على رموشك ويفضل الرموش العلوية فقط، وعليكي بوضع العديد من الطبقات من الماسكار حتى تظهر رموشك بمظهر جذاب، ولكن لا تنسي إزالة أي زوائد من الماسكرا وقومي بتفريق رموشك عن بعضها البعض.

ولكن عليكي الحرص على اختيار ما يناسب بشرتك من أدوات التجميل إذا كانت بشرتك من النوع الجاف عليكي اختيار نوع من ظلال العيون ذو الملمس الكريمي اما إذا كان نوع بشرتك من النوع الدهني عليكي بأختيار ظل عيون من النوع البودر او الذي يكون على هيئة قلم.

مكياج عيون
مكياج عيون

طريقة وضع مكياج عيون سموكي لسهراتك

العين هي اهم جزء يثير الجمال في المرأة، فهى النافذة التي تطل منها الروح والجاذبية والجمال للمرأة، وكل امرأة انيقة تبحث دائماً عن الجديد والمميز في عالم الماكياج وخاصة ماكياج العيون، لذا عزيزتي نقدم إليكي أهم الخطوات التي تجعلكي تتمتعين بمكياج عيون سموكي حتى تكوني جذابة ومتألقة دائماً في مناسباتك وسهراتك.

يعتمد الماكياج السموكي على الخبرة في تطبيق ومزج الألوان مع بعضها، حتى تتمتعين بعيون تشبه لوحه فنية رسمها فنان عاشق في ليلة رومانسية، إذا أردتي أن تتمتعي بعين كهذه كل ما عليكي هو قراءة هذا المقال بعناية ثم تقومي بتطبيقه.

أولاً قومي بتحضير بشرتك لتطبيق هذه اللوحة الفنية عليها عن طريق وضع كريم مرطب حتى يعمل على حماية بشرتك و ترطيبها، ثم قومي بوضع طبقة خفيفة من كريم الأساس على أن يكون أفتح درجتين فقط من لون بشرتك.

– قومي بوضع طبقة خفيفة من البودرة الحرة، حتى تعمل كمثبت للماكياج وتعطيكي وجهاً مشرقاً ذو نضارة.

– لا تنسي طبقة من البلاشر الخفيف باللون الوردي الجذاب فهو بداية الألوان المشرقة في اللوحة الرومانسية.

نأتي للأهم خطوة وهي رسم العين:

مكياج عيون سموكي
مكياج عيون سموكي

قومي بوضع ظل عيون بلون فاتح وقريب من لون بشرتك على الجفن العلوي المتحرك، وتحت الحاجب وعلى كامل العين، ثم اختاري اللون الرمادي اللؤلؤي وضعيه بداية من زاوية العين الداخلية وحتى الخارجية.

– عند بداية الزاوية الخارجية للعين قومي بوضع الآيشادو الأسود وقومي برسمه على شكل قوس يمتد حتى عظمة الحاجب الخارجية فهذا يعطي اتساع للعين، ثم قومي بوضع اللون الفضي على باقي زاوية العين.

– قومي برسم خط رفيع على الجفن العلوي المتحرك بواسطة الآيلينر ولكن اسحبيه قليلاً للخارج حتي يعطي عينيكي مزيداً من الإتساع.

– الآن قومي برسم خط أخر بواسطة الآيلينر ولكن بمحاذاة خط الرموش السفلي حتى يصل للخط العلوي لتتمتعي بنظرة رائعة.

وأخيراً لا تنسي وضع طبقة من الماسكار ولكن طبقة كثيفة والأفضل أن تضعي أكثر من طبقة ولا تنسي أن تقومي بتفرقة الرموش والآن تمتعي بأحلى لوحة فنية وأحلى عيون لها جاذبية.

طريقة وضع مكياج عيون على الطريقة اليابانية للعيون الضيقة

العيون اليابانية لها شكل مميز جداً، فهي تتسم بالضيق وبصغر حجمها، لكن اليابانيات لم يقفوا عند هذه العيون الضيقة فخبراء التجميل في اليابان وجدوا طرق عديدة لمكياج العيون تجعل العيون تبدو أكبر وأوسع، إذا كنتي من ذوات العيون الضيقة إذاً عليكِ بتجربة الماكياج الياباني للعيون.

مكياج عيون ياباني
مكياج عيون ياباني

عليكِ بإتباع هذه الخطوات لعمل ماكياج ياباني للعيون الضيقة:    

  • قومي بوضع طبقة من ظلال العيون باللون البيج أو الذهبي الفاتح على كامل الجفن العلوي على شكل موزة أي بزاوية صغيرة.
  • قومي برسم خطاً فوق رموشك العلوية بالآيلينر من أول العين وحتى نهاية العين ولكن بزاوية مرفوعة لأعلى، لأن الآيلاينر المجنح يمنح العيون الصغيرة مزيد من الأتساع ويجعلها تبدو مفتوحة أكثر.
  • هناك حيلة يابانية غريبة لكنها سوف تساعك على رسم الآيلينر المجنح وهي بإستخدام ملعقة! قومي بوضع يد الملعقة على آخر زاوية العين الخارجية بشكل زاوية منفرجة للأعلى ثم قومي برسم الآيلينر على طرف الملعقة.
  • قومي برسم خطاً رفيعاً تحت الرموش السفلية للعين واحرصي على أن يبدأ الخط من منتصف العين وحتى الزاوية الخارجية للعين.
  • أرسمي خط بقلم كحل أبيض أو فضي تحت رموشك السفلية من أول العين وحتى منتصفها.
  • قومي بوضع طبقة من الظل الأبيض على المنطقة أسفل العين حتى تظهر عينيكِ بصورة براقة ومشرقة، فالظل الأبيض يعطي للعين مساحة أكبر ولكن احرصي على توزيعه بواسطة الفرشاة جيدا.
  • والخطوة الأخيرة في الماكياج الياباني للعيون الضيقة هي وضع طبقتين من الماسكارا على كلا من رموشك العلوية والسفلية فهذا يجعل عينيكي تبدو أكبر واكثر اتساعاً.

قومي بتجربة هذه الخطوات اليابانية السريعة والبسيطة للحصول على عين أوسع وأجمل.

 

طريقة وضع أجمل مكياج عيون لبناني

 

مكياج عيون لبناني
مكياج عيون لبناني

كل إمرأة تبحث دائماً عن الجمال والآن نتحدث عن الجمال اللبناني حيث تتميز النساء اللبنانيات بجمال العيون الساحرة، مما جعل كل امرأة ترغب في معرفة كيفية وضع مكياج عيون على الطريقة اللبنانية حتى يستطعن إبراز جمال أعينهين.

والأساس في مكياج العيون اللبناني هو الايلاينير وألوان الظلال الغامقة مثل السموكي.

1- هنا نتعرف على أهم الخطوات للحصول على لوك لبناني مميز للعيون:

  • ضعي طبقة من الكونسيلير حول محيط عينيكي لإخفاء أي هالات سوداء من الممكن أن تفسد شكل عينك.
  • قومي بتحديد عينيكي من الداخل بكحل أسود.
  • ضعي طبقة من ظلال العيون الداكنة مثل الأسود أو البني أو الزيتي على كامل الجفن العلوي المتحرك وارسمي خطاً رفيعاً تحت الرموش السفلية، ثم قومي بوضع ظل عيون من النوع البراق على جوف العين.
  • أما إذا كنتي ترغبين في إطلالة نهارية بسيطة قومي بوضع الظل البراق على كامل الجفن العلوي وحددي جوف العين وآخر العين بالظلال الداكنة.
  • قومي برسم خطاً سميكاً بالآيلاينر فوق خط رموشك العلوية فقط.
  • ضعي ظلال عيون لامعة وبراقة عند مدمع العين واختاري ما بين اللون الفضي أو الذهبي لإضافة رونق خاص للعين.
  • استعيني بالرموش الصناعية فهي الأجمل والأنسب مع الماكياج اللبناني.

فقط هذا كل ما تحتاجينه للحصول على أجمل مكياج عيون على النمط اللبناني وتمتعي بإطلالة عربية أصيلة مع نظرة لبنانية بسيطة.

2- تعلمي كيفية وضع مكياج لبناني فخم للعيون على طريقة ميبلين نيويورك:

مكياج عيون
مكياج عيون

المكياج اللبناني أصبح الآن محل اهتمام الكثير من السيدات وأصبحن يبحثن عنه في جميع وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً الخاص بالسهرات حيث أنه يعطي العين شكل مميز والمكياج اللبناني من الأشياء السهل تطبيقها في عالم المكياج حيث أنه يعتمد بشكل كبير على الكحل الأسود او الآيلاينر.

لكن ميبلين نيويورك تقدم لكي المكياج اللبناني الخاص بالسهرات بشكل بسيط وسهل التطبيق:

1- قومي بوضع الماسكارا الكثيفة:

تنصحك أولاً قبل وضع الكحل أو رسم عينك أن تقومي بوضع عدة طبقات من الماسكارا المكثفة حتى تستطيع تحديد رسمة الآيلاينر المطلوبة فالمسكارا المكثفة تعطيكي رموش قوية وجذابة.

2-رسم الأيلاينر:

بعد الانتهاء من وضع الماسكارا قومي بتطبيق الأيلاينر ولكن اختاري نوع من الماركات الجيدة حتى تحصلين على الشكل المناسب وإن كنتي ممن لا يجدن رسم الايلاينر استعيني بقوالب رسم الآيلاينر الجاهزة.

3-تحديد العين من الداخل:

الكحل الأسود داخل العين هو اهم ما يميز المكياج اللبناني ولكن اختاري نوع الكحل الجل فهو يعطيكي لون أسود جذاب وناعم وطبقيه داخل العين بأسلوب عريض يتخطى الرموش السفلية ولمزيد من التألق طبقي ظلال عيون باللون الترابي على كامل الجفن المتحرك ولا تنسي وضع القليل منه تحت الرموش السفلية.

 

انتظرونا فى المقالات التالية التى تهتم بـــ:

صور مكياج 
مكياج بنات 
مكياج ناعم 
مكياج حديث
تعليم المكياج 
مكياج عروس 
مكياج عرايس 
مكياج خفيف 
ميكب 
مكياج الصور 
طريقة وضع المكياج 
طريقة عمل المكياج 
مكياج الحواجب
انواع المكياج 
ادوات مكياج 
اجمل مكياج 
مكياج الوجه 
مكياج سموكي 
كيفية وضع المكياج 
مكياج خليجي 
رسم العيون 
عيون جميلة 
مكياج هندي 
تعليم مكياج 
احلى مكياج 
مكياج وتسريحات 
رسم عيون 
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق