web
stats
مكياج

مكياج للبشرة السمراء | أهم الأسرار والتفاصيل حول مكياج البشرة السمراء

مكياج للبشرة السمراء والذى تبحث كل فتاة عنه فى اختيار الألوان التي تناسب بشرتها سواء ألوان الملابس أو ألوان المكياج ولكن تبقى الفتاة السمراء دائماً في حيرة بشأن اختيار الألوان أو كيفية وضع مكياج يناسبها ويناسب طبيعة بشرتها المليئة بالجاذبية والتي تغنى بها الكثير من المطربين عن السمراء وجمالها في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم الأسرار والتي سوف تجعل من بشرتك السمراء لوحة من الجمال.

 

  • تقوم الكثير من شركات التجميل بتصنيع منتجات تناسب مكياج البشرة السمراء فقومي بالبحث عنها واختيارها بعناية ولكن هذا قد يكون مكلف بعض الشيء ولكنها تعطي نتائج مبهرة كما أنها تحتوي على نسبة من الكريم الواقي من أشعة الشمس ” صن بلوك ” فاختيارها يغنيكي عن شراء الكريم الواقي من الشمس.
  • اللون البرونزي هو اللون المثالي لذوات البشرة السمراء فهو يضفي عليها سحراً وكأنها قطعة منيرة من أشعة الشمس عند ذوبانها، ولكن لا تنسي شراء الفرشاة الخاصة به.
  • كثير من الفتيات السمروات يخشين وضع أحمر الخدود وهذا شيء خاطيء فيمكنك استخدام الألوان الوردية والبرونزية فهي تناسبك.
  • قومي باستخدام البرايمر كلون أساسي على جفنيك، فهو يعمل على تثبيت مكياج عيونك لمدة طويلة كما أنه سيعطي لوناً جميلاً لظل العيون الذي ستقومين بوضعه.
  • إذا كنتي في حيرة ولا تعرفي كيف تختارين لون الظلال المناسب لكي فاكتفي بوضع البرايمر على الجفن العلوي المتحرك، وقومي بوضع الكحل الملون تحت عينيك مثل الأزرق والأخضر أو الوردي فهذه الألوان مناسبة جداً للبشرة الداكنة.
  • أما أحمر الشفاه فهو يعطي البشرة السمراء إشراقة وتوهج، ولكن قومي بتحديد الشفاه قبل وضع الأحمر عليها ولكن اختاري محدد الشفاه بلون أغمق درجة او درجتين من لون أحمر الشفاه الذي ترغبين في وضعه فهذا يكون مناسب أكثر للبشرة السمراء واختاري الألوان الطبيعية فمجموعة ألوان النيود مناسبة للبشرة السمراء.
  • اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك ولكن يفضل أن تتجهي لأخصائي تجميل لكي يساعدك في اختيار الدرجة المناسبة لكي لأن كريم الأساس هو الخطوة الأساسية في إظهار جمال بشرتك ومن الأفضل اختيار الأنواع التي تحتوي على نسبة جيدة من الواقي الشمسي حتى يحمي بشرتك.

هذه هي أهم النصائح التي عليكي اتباعها للحصول على مكياج للبشرة السمراء الذى يناسب بشرتك السمراء ويزيدها جاذبية وحضوراً آسراً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق