web
stats
مكياج

مكياج ناعم لإطلالة ساحرة وأنيقة | طريقة عمل مكياج ناعم بالألوان الترابية

مكياج ناعم ذو إطلالة ساحرة أثناء العمل والسهرات، فطريقة وضعك لمكياجك هي من اهم الأمور التي يجب أن تهتمي بها لأن وجهك هو مصدر جذب الأنظار إليك، وكلما كان المكياج ناعم وبسيط كانت إطلالتك ساحرة وأنيقة، وللحصول على مكياج ناعم وهادي يجب وضع ألوان هادية وبسيطة تكاد تكون الأقرب لبشرتك.

في هذا المقال سنتناول أهم هذه الخطوات التي يجب أن تتعلميها للحصول على وجه ناعم.

  • إخفاء الهالات السوداء:

قومي بوضع كونسيلير حتى يعمل على إخفاء الهالات السوداء تحت العين، كما يعمل على إخفاء آثار الحبوب والبقع الداكنة وعليكي اختيار لون الكونسيلير أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك.

  • استخدمي الكونتور ليقوم بنحت الوجه:

قومي باستخدام الكونتور والهايلايت لتحددي وجهك، ويمكن الأستغناء عن وضع كريم الأساس واستخدام الكونتور بدلاً منه عن طريق مزج اللونين معاً، قومي بوضع اللون الداكن من الكونتور على الأماكن المراد نحتها مثل طرفي الأنف والجبين وعظمة الذقن. بينما قومي بوضع الهايلاتر على الأماكن التي تريدي أن تبرزيها مثل وسط الجبين وتحت الخدود وعلى عظمة الأنف.

  • الخدود الوردية المشرقة

لكي تحصلي على مكياج ناعم وبسيط قومي بوضع لون وردي لخدودك أو برونزي على الخدود من أعلى لكن أحرصي ألا يكون بصورة مبالغ فيها حتى لا تظهرين مظهر غير جذاب فكمية قليلة تكفي .

  • العيون المتلألئة:

للحصول على مكياج ساحر وطلة بسيطة وهائلة قومي بوضع ظل للعيون يتمتع بملمس بودري براق واحرصى أن يكون على كامل الجفن المتحرك للعين، ثم قومي بوضع لون معدني مثل النحاسي أو البرونزي أو الذهبي، ولكن عند استخدامك لهذه الألوان احرصى على أن تستخدمي الظل الكريمي بها حتى تستطيعين تحديد العين ولا تنسي رسم خط بسيط بالآيلينر على خط الرموش العلوي.

  • الشفاة المنعشة المتألقة

وأخيراً يأتي الدور على تكبير الشفايف والتي تعتبر من أهم اللمسات الجمالية التي تظهر الماكياج، قومي بوضع الألوان المنعشة على شفتيك مثل الزهري والأورنج والأحمر الخافت لأعطاء مظهر جذاب وممتليء للشفاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق