web
stats
تجميل

مناكير اظافر القدمين الجريئة | طريقة العناية بالقدمين واسرار فضح أنوثتك

مناكير اظافر القدمين الجريئة وأسرار فضح أنوثتك فهدف كل سيدة وامرأة وفتاة تبحث عن الجمال والأناقة ولكن الأناقة تبدأ من قدمك، ومع بداية فصل الصيف تبحث كل امرأة عن ما يحلو لها من الأحذية المفتوحة لما تتمتع به من شياكة وشقاوة في تصميماتها، ولكن قدميك ستبقى مكشوفة دائماً، لذلك فأنت بحاجة إلى هذا الملف لما فيه من معلومات قيمة عن كيفية العناية بقدميكي، وكيفية عمل أسرع باديكير لها وكذلك الألوان التي تكشف عن طبيعة شخصيتك.

كوني دائماً بسيطة في اختياراتك:

مناكير اظافر
مناكير اظافر

البساطة فى مناكير اظافر القدمين هي دائماً عنوان الجمال للقدم لذا عليكي دائماً اختيار الألوان التقليدية الهادئة إذا كانت شخصيتك شخصية ليست بالجرئية، لذا سيكون الأنسب لكي هو البيج والأحمر الفاتح فهما دائماً موضة ودائماً يناسبوا جميع ملابسك أيا كان لونها.

لكن عليكي بوضع طبقة أو طبقتين فقط ثم قومي بوضع ملمع للأظافر حتى تتمتعي بمزيد من التألق واللمعان.

دائماً اجعلي المناكير الفرنسي صديقك:

المناكير الفرنسي هو دائماً موضة لا تنتهي ويمنح قدميكي مظهر رقيقاً وجذاب ويتماشي مع جميع ألوان ملابسك ويناسبك جميع أوقاتك سواء في العمل أو في الحفلات المسائية فهو صديق المرأة المتألقة دائماً، ولكن لما يتمتع به من البساطة يمكنك أن تضعيه بنفسك في البيت بدلاً من الذهاب إلى صالون التجميل إذا رغبتي في معرفة ذلك عليكي بقراءة هذه التعليمات بدقة وعناية:

1- ضعي طبقة خفيفة من الطلاء الشفاف ليكون هو الأساس الذي تعتمدي عليه.

2- قومي بتثبيت بعض الأوراق اللاصقة للمناكير الفرنسي ولكن إذا كنتي لا تملكينها يمكن ان تستغني عنها بالسولتيب، وذلك على باطن الظفر واتركي الجزء المستدير فقط من طرف أصبعك هو الذي ظاهر.

3- قومي بطلاء هذا الجزء بلون أبيض.

4- الآن يمكنك إزالة هذه الشرائط اللاصقة ثم قومي بطلاء باقي الظفر بلون وردي فاتح ثم طبقة لامعة والآن تمتعي بمظهر جذاب ومتألق لأظافرك.

هذا الصيف مميز ولكن مع الألوان الجريئة

مناكير اظافر
مناكير اظافر

إذا كنتي تتمعين بشخصية جرئية ومرحة وتحبين الأنطلاق إذاً عليكي بأختيار ألوان جريئة وصريحة مثل الفوشيا والبرتقالي والأحمر الناري.

فهذه الألوان تضفي على شخصيتك مزيد من الجرأة والجاذبية وإذا رغبتي في مزيد من الجرأة قومي بوضع اللصقات الملونة ذات الرسومات الجريئة فهذا يعطي مزيد من الأنطلاق.

ولكن كل هذا لا يمكن تطبيقه إلا بعد إجراء باديكير لقدميكي

طلاء مناكير اظافر يجب أن يتم قبله إجراء باديكير بسيط حتى تظهر قدميكي في أبهى صورة ممكنة ويمكن إجراءه بسهولة ويسر في المنزل ودون أي تكاليف او جهد كل ما عليكي أن تركزي معي قليلاً:

أولاً قومي بغسل قدميكي جيداً بالماء والصابون للتخلص من أي أثار للتراب أو الزيوت عليها، ثم ضعي قدميكي في إناء به ماء دافيء وذلك حتى تبدأ قدميكي في التخلص من الجلد المتصلب المحيط بأظافرك، ثم قومي ببردها بمبرد خشبي حتى تستطيعي التخلص من الزوائد الجلدية من أظافرك، وأخيراً قومي بأستخدام المبرد الحاد وأحرصى على أن تأخذ اظافر قدميكي المظهر المربع فهو أكثر جاذبية.

وإليكي مجموعة من الطرق الطبيعية التي تساعدك على تجفيف أظافرك سريعاً:

أولاً عليكي بإختيار نوع جيد من طلاء الأظافر فكلما كان النوع أفضل يكون جفافه أسرع، ثانياً: ابتعدي عن وضع العديد من طبقات طلاء الأظافر ، لأن ذلك من الأسباب التي تؤدي إلى عدم جفاف اللون سريعاً، كما يمكني وضع اللون في الثلاجة لمدة خمسة دقائق قبل أن تقومي بدهنه.

والآن تمتعي بمظهر لائق وجذاب لقدميكي هذا الصيف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق