web
stats
اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية | الشرقية تعلن عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية فقد أعلنت الشرقية عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني عبر موقعها الالكتروني .

من المتوقع  أن يتم اعلان  نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية في غضون ساعات، وقد جاءت الشرقية في أواخر المحافظات التي لم تعلن بعد النتيجة، على الرغم من الانتهاء من الامتحانات منذ وقت طويل  وتصحيح الإجابات بعدها.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية

سوف تنجز مديرية التربية والتعليم بالمحافظة مهامها من أجل اعلان النتيجة الخاصة بالترم الثاني، بعدما تلقت شكاوى من قبل أولياء الأمور والطلاب من تأخر إعلانها وخاصة أن كل المحافظات تقريبًا قد اعلنتها  بالفعل.

 

بناء على ذلك ستعلن بالفعل النتيجة مساء اليوم الأحد، وقد وصلت  نسبة نجاح الطلاب بها إلى 76.29%، وجاري رفعها على الموقع الخاص بالمديرية، حيث يمكن لك عزيزي ولي الأمر والطلاب الضغط على رابط الاستعلام عن النتيجة من خلال زيارة موقع المحافظة أو المديرية ووضع رقم الجلوس لكي تظهر درجات كل مادة دراسية مقررة.

 

وأعلن أيضًا مديرية التربية والتعليم بالمحافظة نتيجة  أوائل المرحلة الإعدادية بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، وقد نال  الطالب الأول الدرجة النهائية في جميع المواد والتي تبلغ 300 درجة للمجموع الكلي، بينما يقل حصل الطالب الثاني على مجموع أقل من الأول بنصف درجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية

سوف تجدوا طلابنا الأعزاء  نتيجتهم في الشهادة الإعدادية  عبر الموقع  الإلكتروني بالشرقية، عقب إعلان نتيجة أوائل  الشهادة الإعدادية بها في  الصفحة الرسمية الخاصة بالمديرية على الانترنت.

 

ويستطيع أي طالب  وأية طالبة بمحافظة الشرقية أن يستعلموا عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية لهذا الفصل، بعدما تعلنها المحافظة بصفة رسمية، ونسبة النجاح بها، مع ترتيب المراكز والنسب بكل ادارة تعليمية تابعة لها، ورصد جميع الدرجات وتسجيلها لكل طالب.

 

وجاء  ذلك بعدما طالب  وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة هشام السنجري  لجان الكنترول بسرعة اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية، والحرص في رصد الدرجات بكل دقة، ليتم الإعلان عنها اليوم.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية

تابعوا معنا من الأن وحتى الساعات المتبقية من اليوم الموافق الأحد إعلان نتيجة  الإعدادية في محافظة ونشرها فور اصدارها، ويمكن أن تضعوا رقم الجلوس لكي تظهر النتيجة عبر موقع المحافظة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق