web
stats
اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 قنا

استعلم الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا للفصل الثاني من عام 2017

اعتمدت منذ ساعات قليلة من قبل محافظة قنا اللواء عبد الحميد الهجان النتيجة ، وسجلت نسبة نجاح 62%، وتعتبر تلك النسبة  أعلى من نسبة النجاح في الفصل الأول بزيادة 2%، وقد أنهت لجان الإعدادية في الكنترول بمحافظة قنا أعمالها بشأن إعداد النتيجة.

وتسعى وزارة التربية والتعليم تحت إشراف وكيل الوزارة الدكتور صبري من توفير كافة الروابط التي يستطيع عن طريقها الطالب الحصول على نتيجته من خلال البحث عنها في البوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة وأيضًا  موقع المديرية التعليمية بقنا 2017.

وأعلنت جميع الإدارات التعليمية بالفعل نتيجة الإعدادية بقنا بما فيها من إدارة نقادة وإدارة قوص وإدارة أبو تشت وإدارة نجع حمادي، وإدارة فرشوط، حيث إتاحة ظهورها عن طريق وضع رقم الجلوس  بالمربع الذي يظهر عند الضغط على رابط  النتيجة بموقع المديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 قنا

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 62.61 %

يمكن أن تحصل عزيزي الطالب على نتيجتك في الشهادة الإعدادية بقنا

من خلال  الدخول على روابط النتيجة وكتابة رقم الجلوس الخاص بك في الخانة المخصصة، ثم الضغط على زر البحث لتظهر أمامك النتيجة، بكل درجات المواد التي اجتازت امتحانها.

وصلت نسبة النجاح بمحافظة قنا إلى 78%بالنسبة للشهادة الإعدادية العادية، بينما وصلت نسبة النجاح للشهادة الاعدادية المهنية إلى 77%، وقد حصل 24 من الطلاب  على المجموع الكلى الذي يبلغ 300 درجة في النتيجة الكلية، حيث جاءت نتيجتهم في جميع المواد كاملة الدرجات.

صرح محافظ قنا بأن  47914 طالب قد حضروا امتحان الإعدادية  من إجمالي 48822 طالب  في  تسعة إدارات تعليمية بقنا، وقد نجح 29997طالب، ووصلت نسبة نجاح 62.61 %، نجح 7 طلاب من المكفوفين بنسبة نجاح 78%، بينما حضر 2017 طالبًا امتحانات الإعدادية المهنية ، وحقق 1550 طالبًا  نسبة نجاح 77% .

كما هنأ محافظ قنا الطلاب الناجحين وأسرهم، وتمنى لهم  الكثير من بوادر النجاح والتفوق في السنوات الدراسية الآتية، كما أعرب عن شكره وتقديره لجميع العاملين بالعملية تعليمية بالمحافظة، وطلب  الاجتهاد والنهوض بالعملية التعليمية، وتوفير كافة السبل لتنمية قدرات الطالب التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق