web
stats
رجيم

نصائح تخسيس الكرش بطرق سهلة وبسيطة

نصائح تخسيس الكرش

أعتقد أن معظمنا حاليا يعانى من السمنة المفرطة والمبالغ فيها بسبب تناول الأغذية المضرة والغير مفيدة مثل الدهون والزيوت والمياه الغازية وغيرهم الكثير ، لذلك سأقدم اليكم افضل طريقة لفقدان ١٠ كيلو من وزنك فى أسبوع واحد دون حدوث اى خطورة او حدوث اى اثار جانبية ، لان السمنة تؤدى الى الكثير من الامراض التى لاحصر لها.

نصائح تخسيس الكرش

مما لا شك فيه اننا جميعا نريد ان نحافظ على صحتنا ورشاقتنا ، وفى نفس الوقت نريد أن نأكل كل ما نشتهيه ، ولكن تناول الأكل بكثرة خطر علينا جميعاً لذلك سوف أذكر لكم أفضل الطرق التى بدورها تحافظ على صحتنا جيداً بدون عناء, وسوف نشرح بعد قليل على موقعنا افضل الطرق والخطوات التى نصح بها جميع خبراء ومتخصصى التغذية فى الولايات المتحدة الامريكية.

 

الجدير بالذكر ان العديد من الدراسات الحديثة اظهرت أن 90 % من البالغين في العالم العربي يتمنون انقاص الوزن والقضاء على الدهون المتراكمة فى جميع انحاء الجسم، وذلك باتباع هذه النصائح البسيطة والعادات التى ينصح بها جميع الاطباء :

 

  1. يجب للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن ( الكرش ) تحديد هدف واقعي والمضي قدما لتحقيقه للتخلص من الكرش بسهولة .
  2. يجب للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن ( الكرش ) تناول غذاء صحى مثل الخيار والسبانخ ، والجزر ، والطماطم والأطعمة الصحية الأخرى والابتعاد عن الأغذية الضارة .
  3. يجب للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن ( الكرش ) شرب الماء بكثرة لان الماء تساعد على انتفاخ المعدة وبالتالى الشعور بالشبع .
  4. يجب للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن ( الكرش ) التوقف عن تناول المشروبات الغازية .
  5. يجب للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن ( الكرش ) الامتناع عن تناول الوجبات السريعة لانها بها سعرات حرارية كثيرة .
  6. يجب للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن ( الكرش ) تحديد حجم الوجبة قبل البدء فى تناول الاكل .
  7. يجب للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن ( الكرش ) البعد عن العصبية والتوتر لأن الشخص العصبى يتناول طعام أكثر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق